أخبار

تقرير: سوني تعمل على تحويل The Last Guardian إلى فيلم سينمائي

أكَّد تقرير جديد أن شركة Sony Pictures بصدد تحويل لعبة The Last Guardian إلى فيلم سينمائي، مع تولي Max Borenstein كتابة السيناريو.

ولمن لا يعرف، يشتهر Borenstein بكتابته أفلامًا مشابهة، على غرار Godzilla و Kong: Skull Island و Godzilla: King of the Monsters والفيلم المنتظر Godzilla vs. Kong.

وألمح التقرير إلى أن Sony تسعى حاليًّا لاستقطاب 4 شخصيات، هي “Boy” -تمامًا مثل اللعبة- وشخص ليلعب دور “Tree” المخلوق المجنح الغريب الذي يُدعى Trico في اللعبة.

ويتم حاليًّا عقد تجاربٍ لأداء شخصيتيّ Ariana و Ueda وكلاهما يلعب دور الأبوين القلقيْن على مصير ابنتهم الصغيرة Mono والتي فُقِدَت مثل Boy في اللعبة الأصلية.

بطبيعة الحال، لم تؤكد Sony Pictures هذه الأنباء حتى الآن أو تنفها، ولم يعلق استوديو genDesign عليها أيضًا. وبالتالي، لا تعوِّل على تلك الأنباء بشكل هائل حتى يحدث ذلك.

يُذكر أن لعبة The Last Guardian (آخر الحُماة) صدرت قبل أربع سنوات، وحصلت على تقييم «ممتعة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق