أخبار

مخرج The Last Guardian: لن تتمكنوا من السيطرة بشكل كامل على Trico

The-Last-Guardian-394-Wallpaper-2

بعد تأكيد شركة سوني خلال مؤتمرها الصحفي في E3 بأن حصرية بلايستيشن 4 المنتظرة The Last Guardian ستصدر في شهر أكتوبر المقبل، أصبح فريق التطوير مستعداً للحديث بشكل أكبر عن هذه اللعبة ومنحنا بعض التفاصيل الخاصة بها.

فقد تحدث اليوم  مخرج اللعبة Fumito Ueda ومن خلال مقابلة أجريت معه عن لعبته The Last Guardian وأعاد التأكيد على جانب امتلاك الوحش Trico لأهوائه الخاصة وتمتعه بحرية التصرف في بعض الأحيان وبالتالي فإن اللاعب قد لا يتمكن من السيطرة بشكل كامل عليه، كما أضاف بأنهم يعملون حالياً على جعل تصرفات تريكو متوازنة وإدخال بعض التحسينات على هذه الناحية حيث قال:

لأكون صريحاً،نحن مازلنا نعمل على ضبط سلوك الوحش تريكو، هنالك ناحيتين مختلفتين بهذه النقطة إذا تمكنت من السيطرة بشكل كامل على تريكو فما هي الغاية من ذلك؟ فهو سيصبح بذلك كحيوان آليف.

ولكن من الناحية الأخرى إذا لم يكن بإمكانك أبداً التحكم فيه فهو سيصبح مصدر إزعاج وسيقوم بإعاقة تقدمك باللعبة، لذلك فإننا ما زلنا نعمل على إيجاد توازن بين هاتين الناحيتين.

هذا وكان Ueda قد أكد في السابق بأن عملية تطوير The Last Guardian قد اكتملت وهي أصبحت قابلة للعب من بدايتها حتى نهايتها، وبان الفريق سوف يستفيد من فترة الأربعة أشهر المتبقية في تحسين اللعبة التي ستكون متاحة لمالكي بلايستيشن 4 في 25 أكتوبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق