أخبار

بشكلٍ مفاجئٍ، تأجيل The Last Guardian لشهر ديسمبر المُقبل

The Last Guardian

لدينا بعضُ الأخبار المؤسفة هذا اليوم. فلقد قرر فريق تطوير The Last Guardian تأجيل إطلاق لعبة الأكشن والمغامرات عِدة أسابيع بهدف تحسينها و “تلميعها” بشكل أفضل. وعلى ذلك، ستنطلقُ The Last Guardian في التاسع من ديسمبر المُقبل خلال الأسواق.

وهنا، علّق “فوميتو أويدا” كبير مصممي اللعبة مؤكدًا أن قصة The Last Guardian ستكون مؤثرة وعاطفية تجمعُ ما بين الصداقة والثقة، مع التأكيد على رغبته الكاملة في تقديم التجربة الأمثل -قدر الإمكان- للجماهير الذين لطالما ساندوهم. وأشار السيد “أويدا” أيضًا إلى أن قرار التأجيل كان صعبًا، لكنه كان متوقعًا خصوصًا وأن عملية التطوير تضمنت عددًا من المشكلات والأخطاء التقنية في المراحل النهائية.

يأمل “أويدا” رفقة فريق التطوير أن يتم معالجة تلك الأخطاء في الفترة الزمنية التي حصلوا عليها الآن، والتي تُقارب الشهرين تقريبًا.

يُشار إلى أن The Last Guardian كان من المقرر أن تصدر في السادس والعشرين من شهر أكتوبر المُقبل، على بلايستيشن 4. لا تنسَ إبداء رأيك في التأجيل عبر التعليق أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق