أخبار

مبتكر The Last Guardian: اللاعب سيقرر مدى ارتباطها بألعابنا السابقة

The Last Guardian

مع اقتراب موعد طرح  The Last Guardian بدأ البعض يطرح تساؤلات عن مدى ارتباط هذه اللعبة بألعاب Ico and Shadow of the Colossus لاسيما بان هذه الالعاب هي من مطور واحد فريق Team Ico وتشترك تقريبا بنفس الملامح لناحية العالم والنمط المقدم فيها.

وفي أحدث مقابلة أجريت مع مبتكر The Last Guardian السيد Fumito Ueda تم طرح موضوع وجود شيء ما يربط هذه الالعاب مع بعضها، في البداية تم توجيه سؤال إليه إن كانت لعبة  The Last Guardian تقع في نفس عالم  Ico and Shadow of the Colossus حيث قال:

من الناحية التي أراهم فيها أنا، فهذه الالعاب تقع بنفس العالم ولكن كل ما يتعدى ذلك هو مرتبط بمخيلة اللاعب فلكل شخص لديه مستوى معين من العلاقة التي تجمعه باللعبتين السابقتين لذلك لا يمكننا أن نفرض وجود ارتباط بناحية ما أو عدم وجود ارتباط، هذا سيكون تابع للاعب نفسه.

من ناحية أخرى تم توجيه سؤال إلى Ueda حول توقعاته لنجاح اللعبة وإن كان مطمئناً للنسخة النهائية منها وتقديمها بأفضل جودة بعد كل هذه التاجيلات حيث قال:

لا استطيع ان أدعي أنني قمت بعمل كل شيء بشكل صحيح 100%، فكمبتكر للعبة فإنك دوما تشعر بأن هنالك أمور أكثر كان يمكنك أن تقوم بها، فعندما أنهيت العمل على Ico and Shadow of the Colossus شعرت بنفس هذا الشعور، ولكن يجب أن أقول بأن الموظفين في Sony و Gendesign قد وضعوا كافة جهودهم وطاقاتهم وقدموا لهذا المشروع كل ما بإمكانهم تقديمه.

بالنهاية ختم Ueda تصريحاته بالقول بأنه في نهاية اللعبة إذا شعر اللاعب بأن شخصية المخلوق تريكو هي شخصية حقيقية وموجودة بالفعل عندها سيكون الفريق قد حقق هدفه من اللعبة.

من الجدير بالذكر ان لعبة The Last Guardian قادمة في 6 ديسمبر على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق