أخبار

سوني: خطأ تقني كان وراء تأجيل The Last Guardian الأخير

 The Last Guardian

قبل أيام أطلقت سوني لعبة The Last Guardian بعد انتظار دام سنوات طويلة أعقد فيها البعض أن اللعبة قد ألغيت فهذه اللعبة تعرضت خلال عملية تطويرها لمشاكل عديدة أدت لتأجيلها مرات ومرات، آخر تأجيل حصل عندما تم تأخير موعد طرحها من شهر أكتوبر لشهر ديسمبر واليوم كشفت سوني عن سبب هذا التأجيل.

حيث كشف اليوم  Joe Palmer مدير المنتجات بشركة سوني عن سبب هذا التأجيل الأخير قائلاً:

لسوء الحظ واجه فريق التطوير أخطاء تقنية أكثر من المتوقع بالمرحلة الأخيرة من مراحل التطوير، ولعبة  The Last Guardian هي لعبة هامة لسوني وللاعبين، لذلك قررنا ان نؤجل طرحها الذي كان مقرر في أكتوبر إلى شهر ديسمبر حتى نعطي مطورها الوقت الكافي لإصلاح هذه الأخطاء كي يتمكن من تقديم لعبة ترتقي لمستوى تطلعاتنا وما وعد به اللاعبين.

وفي ختام المقابلة كشف Palmer بأن الحملة التسويقية الخاصة بلعبة The Last Guardian تمت بأسلوب مغاير لحملات غيرها من الالعاب فطبيعة اللعبة والجمهور المستهدف لا يلائمه أن يتم وضع إعلاناتها على الحافلات أو يتم بث إعلان تلفزيوني لها ببرنامج X-factor، لذلك قررت سوني أن تنشر إعلانات اللعبة عبر شبكة الانترنت حيث تعتقد بأنها تستطيع أن تصل أكثر لجمهور اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق