أخبار

مخرج The King of Fighters: هنالك ألعاب قتال كثيرة نطوِّرها حاليًا

The King of Fighters

في مقابلةٍ صحفيةٍ حضرها، أعلن مخرج The King of Fighters السيد “ياسويوكي أودا” أن استوديو SNK يعمل في الوقت الراهن على عددٍ من الألعاب القتالية الجديدة.

نحن نطور الكثير من ألعاب القتال الجديدة، والتي لا نستطيع الحديث عنها حاليًا، لكننا نأمل أن تترقبوا لإعلاننا.

وفي حين أنه لم يكشف شيئًا عن تلك الالعاب، في وقتٍ آخرٍ من تلك المقابلة، ذكر “أودا” أنه دائمًا ما “يضع في اعتباره” إمكانية تطوير عناوين جديدة لسلسلة Fatal Fury أو حتى Art of Fighting، لكن المشكلة الوحيدة التي كانت تواجهه هي موافقة الإدارة على ذلك، علاوةً على أن عليه إقناعُ عددٍ كبيرٍ من الناس، وهو بالطبع أمرٌ صعبٌ عليه، لكنه يريد تطوير المزيد من تلك السلاسل أجل.

كما تحدث “أودا” مؤكدًا أن الاستوديو لا يخطط في الوقت الحالي لإطلاق نسخة محسّنة من The King of Fighters XIII، التي صدرت في السابق على بلايستيشن 3 وإكسبوكس 360، والحاسب الشخصي.

أخيرًا، وعمّا إن كانت هنالك لعبة King of Fighters جديدة أو ربما المزيد من الإضافات والتحديثات للعبة The King of Fighters XIV لاحقًا، قال المخرج أنه لا يستطيع حاليًا نفي أو تأكيد أي شيء، مع فتح الباب على مصرعيه، لكل الاحتمالات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق