أخبار

يبدو أن فريق The Initiative يعمل على مشروع AAAA والأصابع تشير لـ Perfect Dark

الجميع متحمس لمعرفة ما الذي يعمل عليه الاستوديو الجديد الذي أسسته مايكروسوفت The Initiative لكونه فريق يضم الكثير والكثير من المواهب بصناعة الألعاب. منهم مصمم بيئة God of War الذي ترك سوني للانضمام إلى الاستوديو. كما انضم أحد منتجي PlayStation المخضرمين لصفوفه.

ويبدو بأن عملية جذب المواهب مازالت مستمرة حيث علمنا قبل أيام بأن الفريق استقطب 16 موهبة جديدة بينها Remi Lacoste من Crystal Dynamics الذي شارك بالعمل على Marvel’s Avengers،  بالإضافة إلى Christine Thompson الكاتبة الرئيسية لـ Destiny 2 و Star Trek Online.

وقد تحدثت الأنباء بأن مشروع  الفريق هو للعبة مختلفة عن أي شيء وستكون من المستوى AAAA أي بكلفة إنتاجية عالية للغاية، واليوم تحدث الإعلامي Jeff Grubb عن المشروع قائلاً بأنه عبارة عن لعبة Perfect Dark من منظور الشخص الثالث.

لكن عندما سأله أحد اللاعبين عبر تويتر مجدداً إن كانت اللعبة هي جزء جديد من Perfect Dark وإن كان بإمكانه تأكيد ذلك، قال الإعلامي بأنها ربما لا تكون Perfect Dark جديدة بالضبط ولكنها لعبة تقع بنفس عالم تلك السلسلة.

وكانت إعلانات وظائف سابقة نشرها Drew Murray مدير التصميم بالاستديو قد ذكرت بأن الفريق منشغل بتطوير لعبة طموحة ومجنونة في نفس الوقت. كما أن Christopher Ng وهو أحد موظفي الاستوديو ذكر عبر سيرته الذاتية بأنه يعمل على مشروع يحوي أسلحة منوعة ومعدات تقنية بجانب وجود نظام كاميرات مراقبة، وهذا جعل البعض يشير إلى أن اللعبة ستكون لعبة تسلل أو أكشن تمتلك عناصر تسلل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق