أخبار

تسريبات مشروع استوديو The Initiative الأخيرة تشير للعبة أكشن ومغامرات

تشويق كبير نشهده بين الحين والآخر حول حدث اكسبوكس في شهر يوليو المقبل مع كلام من بعض المسربين بأنه سيكون حدثاً يغلق أفواه المنتقدين والجميع متحمس طبعاً لرؤية ألعاب من فرق استوديوهات اكسبوكس مثل The Initiative وغيرها.

اليوم محرر 4news الايطالي Roberto Serrano تحدث قليلاً عما يعرفه حول مشروع هذا الاستوديو حيث قال بأنها لعبة أكشن ومغامرات تركز بشكل كبير على الانغماس باللعب والمتعة وتستهدف رسوماً واقعية وتقديم بيئات تفاعلية مع أنيميشن بتفاصيل كبيرة.

وأضاف المحرر بأن اللعبة تمتلك عناصر أونلاين وهي قيد التطوير باستخدام محرك Unreal Engine 5 وستتمتع بمؤثرات بصرية مذهلة، أما بالنسبة لموعد صدورها فهو لم يحدد حتى الآن.

هذا ونذكر بأن استوديو The Initiative استقطب الكثير من المواهب والأسماء اللامعة بالصناعة من بينهم مصمم بيئة God of War بل والمزيد من مطوري Sony Santa Monica Studio و Rockstar وغيرهم من الأسماء الضخمة.

التسريبات السابقة عن المشروع كان قد أشارت إلى أنه للعبة تسلل أو أكشن تمتلك عناصر تسلل. وربما تكون ريبوت للعبة Perfect Dark.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق