أخبار

مطور Super Lucky’s Tale: الفجوة بين Xbox One و Xbox One X ستتسع مع الوقت

Xbox One X

قدمت مايكروسوفت للاعبين بجهاز Xbox One X مواصفات تقنية تفوق Xbox One العادي مع معالج رسومي أقوى من العادي بأربع مرات وزيادة بمعدل تردد المعالج المركزي بنسبة تفوق 30%.

هذا الفارق بالمواصفات سمح بتقديم أداء أفضل على اكسبوكس ون اكس ويبدو بأن الفرق بالأداء بين الجهازين سيتوسع مع مرور الوقت، هذا على ذمة مطور Super Lucky’s Tale السيد  Paul Bettner الذي ذكر بأنه مع مرور الوقت سنشعر بالفرق بين رسوم وأداء الألعاب بين Xbox One و Xbox One X.

أعتقد بأن بعض المطورين سيستفيدون من قدرات اكسبوكس ون اكس أكثر مما نفعل اليوم، فعندما يحصل المزيد من المطورين على عدة تطوير اكسبوكس ون اكس ويعتادون على العمل عليها يقومون بتقديم أداء أفضل بألعابهم على الجهاز.

لذا فإن الفجوة بين اكسبوكس ون اكس واكسبوكس ون العادي سوف تتسع مع مرور الوقت، فاليوم جهاز اكسبوكس ون العادي هو جهاز معروف تماماً للمطورين ويعلمون كيفية التعامل معه والاستفادة من قدراته أما بالنسبة للاكسبوكس ون اكس فهو مازال في بداياته.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق