رسميًّا: الكشف عن موعد عقد حفل The Game Awards 2020

في أعقاب الإعلان عن مواعيد إطلاق جهازيّ PS5 و Xbox Series X، أعلن منظمو حدث The Game Awards 2020 عن موعد الحفل بشكلٍ رسميٍ.

ومن المقرر أن يُعرض الحفل بشكلٍ رقميٍ فقط، عبر 45 منصة فيديو عالمية، في العاشر من شهر ديسمبر القادم.

وبحسب ما جاء على لسان المنظمين، سيُعرَض الحدث بدقة 4K من مواقع الاستوديو بدون جمهور، في كلٍ من لوس أنجلوس وطوكيو ولندن. ومن المزمع أن يتم وصل المدن الثلاث رقميًّا من أجل الحفل، مع تقديم عروضٍ تقديمية مباشرة وعروض موسيقية فضلًا عن إعلانات جديدة كليًّا تخص عددًا من الألعاب.

وكان مثيرًا للاهتمام إعلان المنتج والصحفي Geoff Keighley أن مشاهدي اليث سيتمكنون من المشاركة تفاعليًا مع الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي وتجارب أسلوب اللعب المتوفرة وعبر الإضافات التفاعلية على البث كذلك– كتلك التي توفرها منصة Twitch الشهيرة.

وبما أن الفقرة أعلاه تتسم ببعض الغموض، وعد Keighley بكشف مزيدٍ من التفاصيل في وقتٍ لاحق.

وعلاوةً على ذلك، أعلن المسؤول أن حدث The Game Awards 2020 سيشهد تقديم جائزةٍ جديدة تدعى “Innovation in Accessibility” أو «جائزة الابتكار في سهولة الوصول والاستخدام»، والتي من شأنها تكريم مطوري البرمجيات أو العتاد الذين يُضيفون مزايا أو تقنيات أو محتويات تساعد في وصول الألعاب إلى وصول نطاقٍ أوسع من الجمهور.

يُشار إلى أن حدث The Game Awards 2020 سينعقد في العاشر من ديسمبر القادم، وسيرافقه عددٌ من التخفيضات وإطلاق نسخ تجريبية لبعض الألعاب عبر منصات مختلفة، بما يشمل Steam— كما حدث في العام الفارط.

Disqus Comments Loading...