أخبار

منظم حفل The Game Awards 2019: هنالك 10 إعلانات لألعاب ومشاريع جديدة سيُكشف عنها بالحدث

حدث The Game Awards 2019 بات على الأبواب كما نعلم وهو الحدث السنوي الذي نشهد فيه دوماً إعلانات لمشاريع جديدة من شركات واستوديوهات التطوير وننتظره كل عام لمعرفة ما يخفيه لنا المطورين بجعبتهم.

ولعل أبرز الإعلانات التي ننتظرها جميعاً هو الكشف عن Resident Evil 3 والتي كثرت الشائعات حولها منذ فترة ومؤخراً تم سكب البنزين على نار هذه التسريبات بعد أن انتشرت صور غلاف اللعبة عبر متجر بلايستيشن، لكن مع الآسف اليوم Geoff Keighley منظم الحفل أحبط الآمال حيث أكد بتصريح له عبر  Reddit  بأنه ليس هنالك خطط (ولم يكن هناك بالأصل) للكشف عن لعبة ريميك ريزيدنت ايفل 3 في الحدث هذا العام.

وتابع بالقول بأن الشائعات التي سمعناها عن إعلانات الحدث خاطئة كلياً وبانه لم يتم تسريب أي شي حول الإعلانات المقررة بالحدث حتى هذه اللحظة.

حسناً هذا يعيد إلينا ما قاله المحلل دانييل أحمد اليوم بأن الكشف عن ريميك Resident Evil 3 سيحدث قبل حدث لعبة العام فهل يعني هذا بأن معلومات أحمد دقيقة؟ لا ندري ربما يتم ذلك فعلا بحلقة Sate Of Play تعلن عنها سوني بعد أيام.

بالعودة لتصريحات Keighley فهو أثار حماس اللاعبين بالقول بأن هنالك العديد من الإعلانات للمشاريع الجديدة بالحفل وسيكون هنالك نحو 10 إعلانات لألعاب يكشف عنها أول مرة ولم نسمع عنها من قبل.

اللعبة المؤكد من ضمن هذه الإعلانات العشر هي مشروع فريق WolfEye Studios الاستوديو الجديد الذي أسسه مؤخراً بعض مطوري فريق Arkane السابقين، وهي عبارة عن لعبة تضم قصص عميقة وعالم غني يتفاعل مع اختيارات اللاعبين.

الحدث سيبث يوم 13 ديسمبر الساعة 4 ونصف صباحاً بتوقيت السعودية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق