أخبار

ملخص بأبرز إعلانات حفل The Game Awards 2015

thegameawards2015

انتهى قبل قليل حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2015 والذي شهد العديد من الإعلانات الهامة عن بعض الألعاب الجديدة وأخبار عن ألعاب ننتظرها في العام القادم 2016، وذلك إلى جانب تكريم أفضل ألعاب الفيديو خلال هذا العام، وهنا نلخص لكم أبرز ما جاء من إعلانات خلال هذا الحدث.

تعرفوا على إضافة Rise of the Tomb Raider الجديدة

بالرغم من أن اللعبة لم تصدر منذ وقت طويل إلى أن مطوروها أحبوا أن يستكملوا تجربة اللعب الممتعة التي حظى بها مالكي اكسبوكس من خلال المحتوى الإضافي الأول للعبة Rise of the Tomb Raider الذي سيأتي بعنوان BABA YAGA: The Tempel of The Witch، وكما هو واضح من الفيديو أدناه اللعبة ستكمل مغامرة لارا ولكن بطابع الرعب وستصدر لأجهزة اكسبوكس في أوائل العام القادم 2016.

عرض سينمائي للعبة Uncharted 4 يكشف عن شخصية جديدة

تعتبر لعبة Uncharted 4 من أكثر الألعاب التي ينتظرها عشاق بلايستيشن في العام المقبل، لذلك كان لابد من أن تكون أولى الالعاب التي يتم استعراضها في الحفل، من خلال عرض سينمائي تناول جزء بسيط من أحداث قصة اللعبة وكشف عن إحدى أعداء نيثان دريك وهي شخصية تدعى ناديا روس نراها وهي تشتبك مع بطل اللعبة من أجل شيء غامض.

جزء جديد من لعبة قتال الشوارع Shaq Fu

كما كشفت التسريبات قبيل الحفل تم بالفعل الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة قتال الشوارع Shaq Fu والتي ستأتي بعنوان Shaq Fu A Legend Reborn، يعمل على اللعبة فريق التطوير Big Deez Productions وقد تم الليلة مشاركتنا بعرض قصير يستعرض بعض مشاهد أسلوب اللعب.

مطورو Borderlands يعلنون عن لعبة من بطولة باتمان

فريق التطوير Telltale Games الذي اشتهر بتقديمه ألعاب روائية عديدة منها Tales from the Borderlands, Fables و The Walking Deadكان حاضراً أيضاً في حفل توزيع الجوائز من خلال عرض تشويقي قصير كشف من خلاله عن أحدث مشاريعه وهي لعبة بطلها الرئيسي باتمان تتميز بالطبع برسوميات الكتب المصورة، في حين لم يتم الكشف عن كثير من تفاصيلها ولكن ما علمناه إلى الآن أنها ستصدر للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في 2016.

مواجهات محتدمة مع الحيوانات المفترسة في العرض الأول للعبة Far Cry Primal

أولى ألعاب شركة يوبيسوفت للعام المقبل 2016 ستكون الجزء الجديد من سلسلة فار كراي والذي يعيدنا للعصور البدائية، واليوم كانت اللعبة حاضرة من خلال استعراض دقائق من أسلوب اللعب التي تظهر لنا الدور الذي ستلعبه الحيوانات في هذه اللعبة حيث يستطيع اللاعب إعطاء الأوامر لبعض الحيوانات من أجل استخدامها كسلاح يقضي به على أعدائه وبقية الحيوانات المفترسة.

الكشف عن  Psychonauts 2 وانطلاق حملة تمويلها بهدف 10 مليون ريال

أعلن المخرج Tim Schafer من على منصة حدث Game Awards عن الجزء الثاني من لعبة المغامرات Psychonauts، حيث يعمل حالياً استوديو Double Fine على تطوير Psychonauts 2 ولكنهم يحتاجون لاستكمال عملية تطويرها دعماً من عشاق اللعبة مع هدف دعم 3.3 مليون دولار حوالي 10 مليون ريال وذلك عبر منصة دعم المشاريع الجديدة Fig والتي تمنح اللاعبين فرصة الربح من خلال دعمهم للمشاريع عبرها.

عرض سينمائي لحصرية اكسبوكس ون Quantum Break

إن لعبة Quantum Break تعد من أكثر الألعاب التي ينتظرها عشاق اكسبوكس ون والتي تعدهم مايكروسوفت بأن تكون على مستوى يليق بجهازهم، واليوم تم عرض بعض المشاهد السينمائية من اللعبة والتي ركزت على القدرات التي يتمتع بها بطل اللعبة لناحية التحكم بالزمن.

تكريم رئيس نينتندو الراحل بعرض يستعرض أبرز إنجازاته

بالرغم من أنه مضى على رحيل ساتورو ايواتا رئيس نينتندو السابق مايقارب الستة أشهر إلى أن منظمي حفل Game Awards أرادوا أن يستذكروه من خلال عرض قصير سلط الضوء على أهم ما حققه الرجل لعالم صناعة ألعاب الفيديووتم إظهار بعض الصور التي تستعرض مسيرة حياته الفنية ومن ثم استذكر (ريجي فلس) رئيس الفرع الأميركي لنينتندو حياة ايواتا المهنية مع شركة نينتندو.

نظارة Oculus Rift قادمة بالربع الأول من 2016

أعلن (بالمر لكي) رئيس شركة Oculus  أن نظارة الواقع الافتراضي Oculus Rift ستكون متاحة في الربع الأول من عام 2016، كما كشف عن تعاون مع شركة Harmonix لتطوير لعبة موسيقية خاصة بالنظارة هي لعبة Rock Band VR.

النسخة المحسنة من Shadow Complex قادمة عام 2016 للأجهزة المنزلية وPC

يبدو أن التسريبات التي تم تداولها قبل أيام بخصوص لعبة Shadow Complex صحيحة حيث تم الإعلان عن نسخة محسنة من لعبة Shadow Complex كانت قد صدرت في عام 2009 للاكسبوكس 360 ، وهذه النسخة المحسنة من المقرر أن تصدر العام المقبل لأجهزة الجيل الحالي المنزلية والحاسب.

لعبة Rocket League قادمة للاكسبوكس ون العام المقبل

تعتبر لعبة كرة قدم السيارات من أكثر ألعاب الفيديو التي طالما تمناها مالكو اكسبوكس ون وكما يبدو فإن فريق  Psyonix قد قرر أخيراً تحقيق حلمهم حيث استغل فرصة تواجده بحفل توزيع الجوائز و التي نال فيها جائزة أفضل لعبة من مطور مستقل للإعلان عن نسخة اكسبوكس ون منها، وذلك من خلال عرض تشويقي كشف فيه أن هذه النسخة قادمة في شهر فبراير مع العديد من السيارات الجديدة.

نتمنى أن تشاركونا آرائكم بالإعلانات التي حملها الحفل لنا، هل كانت وفق توقعاتكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق