أخبار

(محدث) تقرير: ننتيندو ستوقف إنتاج Wii U بعد ثلاث أيام من الآن

Wii U

تحديث

نفى متحدث باسم نينتندو لإحدى المواقع الالكترونية صحة هذا التقرير وأكد بأن الشركة مستمرة في إنتاج وبيع جهاز Wii U وبأن طرحهم لجهازهم الجديد سويتش لن يؤثر عليه، حتى أنهم يخططون لتقديم المزيد من الألعاب لجهاز Wii U بالمستقبل.

الموضوع الأصلي:

أفادت عِدة مصادرُ مطَلِعة أن ننتيندو تعتزم وقف إنتاج Wii U في الرابع من نوفمبر الجاري؛ أي بعد 3 أيام. كما أشارت إلى أن انطلاق آخر دُفعة تزامن مع الواحد وثلاثين من أكتوبر -أي الأمس- وسيتم وقف خط الإنتاج الياباني بعد الإيفاء بهذه الطلبات أيضًا.

وكان Wii U قد انطلق في شهر نوفمبر 2012، ووفقًا لإحصائيات سبتمبر الفائت، فإن مبيعاته وصلت إلى 13.36 مليون جهاز حول العالم. وقع هذا الرقم كالصاعقة على مسؤولي الشركة اليابانية الذين توقعوا بيع 100 مليون جهاز خلال فترة إنتاجه في بادئ الأمر. على الرغم من أن ما يُلَمِحُ إليه التقريرُ منطقيٌ، إلا أن ننتيندو لم تُعلِن الأمر رسميًا بعد.

من المقرر أن ينطلق جهاز الشركة القادم، ننتيندو سويتش، في شهر مارس 2017. كُشِف عن الجهاز المنزلي-المحمول في العشرين من أكتوبر الفائت، وأكدت ننتيندو أن الإعلان عن سعره، وتشكيلة ألعابه، ومواصفاته سيتوافقُ مع الثاني عشر من يناير القادم، وبالتالي، لا معلومات إضافية حول الجهاز حتى ذلك الحين.

تتوقع ننتيندو بيع 2 مليون جهاز من سويتش في شهر إطلاقه الأول، كما أكّد قبلًا توفير The Legend of Zelda: Breath of the Wild مع إصدار الجهاز، وأيضًا توفير نسخة لجهاز Wii U. ومع ذلك، تضمن إعلان الكشف عن سويتش عددًا من الألعاب الأخرى من بينها نسخة جديدة أو ربما محدثة من Mario Kart 8 و Splatoon.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق