شاركنا المنتج “شينجي ميكامي” والمخرج “جون يوهاناس” عددًا من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بلعبة الرعب المرتقبة The Evil Within 2. أدناه، تجد أبرز المعلومات.
قُبيل ذلك، جديرٌ بالإشارة إلى أن اللعبة ستنطلق في الثالث عشر من أكتوبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.
أبرز المعلومات:
- بدأ تطوير اللعبة عقب انتهاء تطوير آخر المحتويات الإضافية للجزء الأول، أي تقريبًا في صيف 2015.
- قرر المطورون مع هذا الجزء تقديم تجربة أوسع، لا تشمل إتمام المهمات فحسب، بل مع توفير عناصر أخرى ستخوّلك من اللعب بحرية، بالوتيرة التي تشاء.
- بالإضافة إلى اللعب معتمدًا على التسلل والتخفي، بوسعك اللعب بأي طريقة تعجبك، في كل فصول القصة، على عكس ما حدث في الجزء السابق.
- ستشمل اللعبة مجموعةً من المهارات القابلة للفتح، بجانب نظام صياغة وتصنيع (Crafting) يهتم بتمكينك من تصنيع الأسلحة والذخيرة باستخدام المواد والعناصر التي جمعتها.
- لم يشأ المطورون زيادة عناصر الرعب في The Evil Within 2 هذه المرة، وبدلًا من ذلك، فضلوا تقديم قصة ساحرة وجذّابة أكثر من الجزء الأول.
- بالحديث عن الرعب، فإن التركيز سينصب هنا على التعبير عن الخوف، بدلًا من البشاعة أو تقديم شيءٍ منفِّر.
- ستكون القصة رائعة، خصوصًا في نصفها الأخير، ومن المرجح أن يتركها بعض اللاعبين، بسبب صعوبتها.
- ستكون قصة الجزء الثاني مرتبطةً بالجزء الأول، لذا، سيكون هنالك شيءٌ باللعبة لتقديم المعلومات اللازمة لأولئك الذين لم يلعبوا الجزء الأول.
- هناك ثلاثة مستويات للصعوبة، “Casual” و “Survival” و “Nightmare.” والسيد “شينجي ميكامي” يوصي باللعب على طور Casual.
- لأن اللعبة لن تُقسَّم لفصولٍ كثيرة، لن يكون هنالك الكثير من شاشات التحميل.