أخبار

مسلسل The Elder Scrolls قيد الإنتاج من «نتفلكس» – إشاعة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل The Witcher، لا يبدو أن شبكة «نتفلكس» ستتوسع في عالم الوحوش والسَحرة بمسلسل The Witcher: Blood Origin الذي ستدور أحداثه قبل الجزء الأول بـ 1200 سنة فحسب، بل أيضًا ستعيد تسليط الأضواء على سلسلة ألعاب ضخمة أخرى، وهي The Elder Scrolls.

وانتشرت شائعةٌ في الآونة الأخيرة تقول أن الشبكة الكبيرة تتحضر لتحويل سلسلة Bethesda الشهيرة إلى مسلسلٍ بميزانيةٍ ضخمة تُعادل تلك التي أُنفِقَت على إنتاج The Witcher على أقل تقدير.

وتعتبر سلسلة The Elder Scrolls مادة خامة لبناء عالم تلفزيوني زاخر. سواءً من العالم نفسه أو من ارتباطه بالأساطير والشخصيات الخيالية والثقافات والأعراق المختلفة– وهو ما يعني مواسمًا عدة.

وفي سياقٍ متصل، من المزمع أن تحصل سلسلة الألعاب على جزءٍ سادس. وتحوم الشائعات حول توفرها بشكلٍ حصريٍ على أنظمة Microsoft، إلا أنه «من الصعب تخيُّل Elder Scrolls 6 حصرية لجهاز Xbox فقط» بحسب رئيس استوديوهات «بيثيسدا» Todd Howard.

يُشار إلى أن شائعةً أخرى ذكرت أن Elder Scrolls 6 ستصدر في 2024 وكشفت المزيد من المعلومات المسربة في أبريل الفارط.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق