أخبار

The Elder Scrolls Legends لن تصدر على أي جهاز لا يدعم Cross-Play

The Elder Scrolls Legendsفي تحرُّكٍ جديدٍ، أعلنت شركة Bethesda أنها لن تُطلِق لعبة The Elder Scrolls Legends على أي جهازٍ لا يدعم ميزة اللعب المشترك (Cross-Play) – في ربما تلميحٍ لغيابها عن جهاز Playstation 4.

 

وتجلى لنا ذلك من خلال تصريحات الناطق بلسان الشركة الأمريكية Pete Hines والذي أوضح في مقابلةٍ أن ميزة اللعب المشترك تعتبر جزءًا لا يتجزأ من لعبة البطاقات الاستراتيجيَّة هذه، وبالتالي، لا تخطط Bethesda لتقديم أي استثناءاتٍ في هذا الصدد.

The Elder Scrolls Legends هي لعبة بطاقات استراتيجيَّة والتي تتضمن اللعب الفردي واللعب الجماعي. كما أنها تدعم اللعب المشترك عبر الأجهزة وتدعم أيضًا نقل التقدم من جهازٍ لآخر بحريَّة.. ومن أجل إطلاق اللعبة، يجب أن تكون تلك الأشياء متوفرةً على أي نظامٍ أولًا.

لا يمكن أن تكون لدينا لعبةٌ تعمل بطريقةٍ واحدةٍ في جميع الأماكن باستثناء هذا الشيء الوحيد. الطريقة التي تعمل بها اللعبة الآن على Apple و Google و Steam و Bethesda.net: لا يهم أين اشتريت الأشياء الخاصة بك، إن كنت تلعب على منصة أخرى، فستجد عناصرك هناك. ولا يهم على أي منصة تلعب، أنت تلعب ضد أي شخصٍ آخرٍ يلعب في تلك اللحظة. ولا يوجد «أوه، إنه يتمتع بتحكمٍ أسهل أو لديه معدل إطارات أعلى على هذا الجهاز» إنها لعبة بطاقات استراتيجية، هذا لا يهم.

ومن الواضح لللجميع أن الفيل الضخم المتواجد في هذه الغرفة هو Sony، إلّا أن Hines لم يذكرها صراحةً، واكتفى بقول:

نحن مستمرون في التحدث مع جميع شركائنا على جميع المنصات. ولكن تلك الشروط غيرُ قابلٍ للتفاوض. لا يمكننا التحدث عن إطلاق نسخةٍ واحدةٍ من Legends حيث يمكنك أخذ تقدمك إلى أي جهازٍ آخرٍ في إصدارٍ، بينما يتحتم عليك البقاء في نظامٍ واحدٍ معزولًا عن أي شيء آخر في الإصدار الثاني. هذا مخالفٌ لنهج اللعبة.

يُشار إلى أن Bethesda تعمل في الوقت الراهن على Fallout 76، والتي تتكفل Microsoft بأمورها التسويقيَّة – وجب عليَّ ذُكر ذلك في الأخير، من باب العلم. 🙂

لا تنسَ إخبارنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق