أخبار

تحديث The Division القادم سيجعلها تبدو كـ لعبة تصويب مجددًا

The Division

سيُطلق استوديو “يوبيسوفت” اختبارًا عامًا لخوادِم (سيرفرات) Tom Clancy’s The Division الأسبوع المُقبل، لكن الناشر تناول بعض التفاصيل الخاصة بالتحديث المُرّتَقب للعبة. سيتوفر تحديث 1.4 في أكتوبر القادم، لكن مستخدمي الحاسب الشخصي سيتمكنون من معاينة التغييرات أولًا؛ كما جرت العادة.

كُشِفَ عن بعض التغييرات بشكل عامٍ، لكن يوبيسوفت ألمحت إلى أنها ستستفيض في التفاصيل أكثر الشهر المُقبل. وإلى الآن، يبدو أن التعديلات ستطال العتاد، والأسلحة، والمهارات فضلًا عن إعادة توازن الشخصية ما سيجعلها تبدو لعبة تصويب مجددًا؛ وفقًا لوصف الناشر الفرنسي الذي ذكر أيضًا رَفّع سقف المستوى إلى المستوى الثلاثين.

وفي سبيل القيام بذلك، أُعيد توازن جميع مستويات الأسلحة مجددًا، وسيكون هناك مكافأة ضخمة -واحدة على الاقل- معَ كلِ تعديلٍ باللعبة (mod).

أما العتاد الذي جُمِّع في World Tier 2 فما بعدها، فسيأتي مع الثلاث احصائيات الأساسية، الشيء الذي لا يحدث حاليًا مع اللاعبين لمن هم فوق المستوى 30. للتعويض، سيفقد اللاعبون مكافآت مهارتهم مقابل قِطع العتاد تلك. سيستهدف التحديث أيضًا تحسين وتصحيح المشكلات التي أثرّت على مهارة Scavenging سابقًا.

يُشار إلى أن الاختبار العام لخوادم The Division سينطلق في السادس والعشرين من سبتمبر الجاري لأولئك الذي دعتهم الشركة. مع العلم أن تحديث 1.4 سيكون الأضخم للعبة منذ تحديث يونيو الفائت.

The Division متوفرة على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق