أخبار

لعبة The Division لن تحتوي على مشتريات داخلها

the_division_e3_2015_7-600x337

في ظل ترقب عشاق لعبة The Division لموعد صدورها في 8 مارس المقبل ينتاب البعض مخاوف من أن تتضمن اللعبة خيار الشراء داخل اللعبة Microtransactions وبالتالي يكون هنالك إضافات أو مميزات متاحة للشراء تمنح بعض اللاعبين أولوية أثناء اللعب.

هذه المخاوف تعززت أكثر مع إيفاد بعض الذين شاركوا مؤخراً في بيتا اللعبة بوجود نظام مشتريات يدعى Phoenix Credits ومن أجل طمأنة اللاعبين أكثر قام مدير مجتمع اللاعبين Natchai Stappers بالرد على هذه المخاوف بالقول أن الشركة لن تقوم أبداً بإضافة ميزة Microtransactions، حيث لن يكون على اللاعبين دفع أموال للحصول على أسلحة ومعدات داخل اللعبة وبالتالي لن يكون هنالك نظام “ادفع لتربح” Pay To Win.

كما أضاف بأن الشركة ستقوم لاحقا بالكشف عن معلومات حول نظام Phoenix Credits ولكنه على مايبدو سيكون متاح للاعبين الحصول عليها من خلال اللعب وليس عن طريق الأموال الحقيقية.

هذا ونذكر بأن قضية المشتريات داخل اللعبة كانت قد أثيرت عام 2014 حين صرح David Polfeldt مدير استوديو Ubisoft Massive بإمكانية العمل على إضافة تلك الميزة من أجل إتاحة الفرصة للاعبين الذين يرغبون بإنهاء اللعبة بشكل اسرع ولكن يوبيسوفت رفضت الأمر.

https://twitter.com/natchai_/status/703229905409073152

ما هي توقعاتكم لهذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق