أخبار

تفاصيل إضافة Last Stand و التحديث السادس للعبة The Division

The Division

بالإنطلاق على الثلاثة أنظمة في وقتٍ واحد، ستحتوي إضافة The Division: Last Stand على طور يحمل نفس الاسم، بجانب طور Incursion جديد؛ حسبما أعلنت يوبيسوفت مؤخرًا.

بخلاف Dark Zone، تتميز إضافة Last Stand بأهداف واضحة، مع حاجة الفوز تحت ظروف وشروط خاصَّة، لكنك ستجد أيضًا بعض العناصر المألوفة مثل أعداء PvE، والمعالم (Landmarks). وكما أوضح المطور، ستحتاج لإتمام المستوى الثلاثين باللعبة من أجل لعب Last Stand، فضلًا عن أن كل مباراة ستستمر لثُلث ساعة (20 دقيقة) كحدٍ أقصى.

المثير للاهتمام في هذا الطور، أن الشركة الفرنسية أكّدت أنك ستكون “الجانب الطيب” في جميع الحالات. فعند بدء المباراة بين الفريقين، ستجد أنك مع رفاقك تمثلون عملاء the Division، في حين سيظهر اللاعبون الآخرون من الفريق المنافس كـ Rogues.

فضلًا عن إضافة ميزة أخرى عند انتهاء المباراة، وهي عدم الحاجة للعودة للعبة الرئيسية، بدلًا من ذلك، يمكنك الذهاب لقائمة الانتظار بشكل مباشر للدخول في مباراة جديدة.

كل جانبٍ في مباراة Last Stand يتكون من ثمانية لاعبين، منقسمون إلى فريقين من أربعة لاعبين. يمكنك أن تنضم لقائمة الانتظار وحدك، أو مع ثلاثٍ من أصدقائك كحد أقصى، لكن لن يتم دخول المباراة بمجموعة مكونة من ثمانية لاعبين دفعة واحدة.

سيكون نظام التقدم في Last Stand مشابهًا لما جاء مع Underground، حيث سيخوِّلك من كسب نقاط خبرة خاصة وعناصر جديدة والمزيد. سيكون أيضًا بمقدروك فتح بعض العناصر التجميلية في مراحل محددة.

وفي نفس وقت إطلاق Last Stand ، سينطلق تحديث The Division Update 1.6 مجانًا لكل اللاعبين. وبجانب توسيع Drak Zone بثلاث مناطق جديدة (Dark Zone 7-9) للاعبي Last Stand، سيعمل أيضًا على إضافة أحداث وفعاليات جديدة، وقائمة متصدرين خاصَّة بـ Dark Zone، وصعوبة أسطورية لثلاث مهمات هي Times Square و WarrenGate Power Plant و Napalm Production Site، مع بعض الإصلاحات والتحسينات.

أخيرًا، لم تحصل The Division: Last Stand على موعد محدد حتى الآن، لكنها تنطلق قريبًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

يُشار إلى أن The Division كانت ثالث لعبة في قائمة الأكثر مبيعًا بالولايات المتحدة الأمريكية في 2016.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق