أخبار

تحديث جديد للعبة The Division يتكفل بإطلاق إضافة Survival ودعم PS4 Pro

The Division

مع تحديثٍ بلغ حجمه 2.86 جيجابايت للعبة The Division، أعلنت يوبيسوفت دعم اللعبة لبلايستيشن 4 برو.

وفقًا للتفاصيل الصادرة من الناشر الفرنسي، فإن واجهة مستخدم The Division ستدعم بدِقة 4K على PS4 Pro، في حين أن اللعبة نفسها ستعمل بدِقة 1080p. بالإضافة إلى ذلك، سيجد مستخدمو PS4 Pro تحسينات على إعداد الرسومات؛ وبالتحديد الظلال والانعكاسات.

مع التحديث أيضًا، وبصرف النظر عن الإصلاحات، ستنطلق إضافة Survival، التي تبلغ تكلفتها 14.99 دولارًا أمريكيًا في حال لم تكن مشتركًا في Season Pass اللعبة.

كان من المقرر أن تصدر إضافة Survival الصيف الفائت، لكن أُجِلَت لحين تحسين وإصلاح اللعبة. ستضع اللاعبين أمام تحدٍ يقتضي البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، من خلال جمع المؤن الضرورية في بيئة شديدة الضراوة. وهذا الوصف الرسمي من يوبيسوفت:

عندما تضرب عاصفة ثلجية عاتية مدينة نيويورك، تصل إلى مسامع عملاء The Division شائعات عن وجود علاج محتمل في المنطقة السوداء قد يسهم في وضع حد لانتشار الوباء، ولكن تتحطم مروحيتهم بفعل الطقس السيء قبل أن يصلوا إلى وجهتهم.

سيتوجب على اللاعبين البحث عن العلاج في هذه الظروف شديدة القسوة، والعثور على طريقة لإخراجه من وسط كل هذه الفوضى. كما سيقع على عاتقهم البحث عن الملابس الدافئة، والماء والطعام والدواء، وتصنيع المؤن اللازمة لتحقيق النجاح. لكنهم ليسوا وحدهم هناك، فالقتال من أجل الموارد سيكون على أشدِه، حيث يتواجد 23 لاعبًا آخرين يكافحون من أجل البقاء والعثور على العلاج. كذلك سيواجه اللاعبون “الصياد”؛ ذلك العدو الجديد المتميز بسرعته الكبيرة، وجاهزيته بالغة الخطورة، وامتلاكه للعتاد اللازم لقتال العملاء.

وأكملت:

سيتمكن اللاعبون في إضافة Survival من اختيار تفعيل طور PvP أو PvE. في نمط PvP، ورغم أن حالة التمرد لا تنطبق في هذا الطور، إلا أنه لا يزال بوسع اللاعبين اختيار القتال أو التعاون مع اللاعبين الآخرين المتواجدين في جميع أنحاء نيويورك؛ حتى خارج المنطقة السوداء. أما نمط PvE فيأتي محملًا بالمزيد من المخاطر، ولكنه في المقابل يمتلئ بالمكافآت، المتمثلة في خاصية مضاعف النتيجة الإجمالية الإضافي. أما في نمط PvE فسوف يكون بوسع اللاعبين التعاون مع اللاعبين الآخرين، مع ملاحظة أن نمط PvP لا يكون مُفعلًا، حتى في المنطقة السوداء.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق