أخبار

أعداد لاعبي The Division ما زالت تزداد ولم تتأثر بالإصدارات الأخرى

The Divisionمر أكثر من عامين على طرح يوبيسوفت للعبة الجماعية The Division من تطوير فريق Massive Entertainment تلك اللعبة التي تعد من أنجح الألعاب الجديدة كلياً في هذا الجيل.

ورغم انشغال المطور بالعمل على الجزء الثاني إلا أن هذا لم يمنع David Polfeldt أحد إدارييه من التحدث عن الجزء الأول حيث أعرب عن تفاجأه بأن قاعدة لاعبي هذا الجزء لم تتأثر بطرح الألعاب المنافسة بل زادت ونمت فحالياً قاعدة لاعبيها أكبر مما كانت عليه قبل 6 أشهر.

وأضاف بأنه عندما رأى الألعاب الأخرى التي تحقق نجاحات كبيرة توقع أن يؤثر هذا سلباً على لعبتهم لكن على العكس أعداد اللاعبين نمت بشكل أكبر وهذا يعد أمر غامض بالنسبة له بحسب تعبيره.

السيد ديفيد أكد عزمهم على الاستمرار في دعم The Division على المدى الطويل وحتى بأنهم ربما يستمرون بالدعم للجزء الأول حتى بعد طرح الجزء الثاني فربما سيكون لكل جزء جمهوره الخاص ولاعبي الجزء الأول قد لا يتركونه وينتقلون للجزء الثاني بشكل فوري عند صدوره.

هذا ونذكر بأن قادمة في 15 مارس 2019، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One وستدعم اللغة العربيَّة في النصوص واللهجة السوريَّة في الدبلجة!

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق