أخبار

انهيار سيرفرات The Division بفعل الإقبال الكبير على اللعبة

tctd_4k_pc_01-760

قامت اليوم شركة يوبيسوفت بإصدار لعبة The Division ونظراً لحجم الإقبال على بيتا اللعبة والذي وصل عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 6 مليون لاعب كان من الطبيعي أن نتوقع إقبال كبير من اللاعبين على شراء اللعبة والبدء بخوض مغامراتها صباح اليوم.

ولكن يبدو أن حجم الإقبال هذا فاق توقعات الشركة وبالتالي كان أكبر من قوة تحمل سيرفرات اللعبة، حيث اشتكى اليوم العديد من اللاعبين من عدم قدرتهم على لعب اللعبة والتي تتطلب اتصال دائم بالانترنت بالتالي عدم مقدرتهم على تسجيل الدخول إلى سيرفراتها يعني حتماً بأنهم غير قادرين على لعبها.

وفي حين ذكر بعض اللاعبين أنهم لم يواجهوا أية مشاكل وتمكنوا بالفعل من تجربة اللعبة، واجه البعض الآخر رسائل خطأ تقول:

إن سيرفرات The Division غير متاحة في الوقت الحالي، الرجاء المحاولة مرة أخرى لاحقاً.

والغريب بالموضوع أن هذه المشكلة كما ذكر البعض هي مشكلة عامة في سيرفرات ألعاب يوبيسوفت حيث واجه بعض لاعبي Rainbow Six Siege مشاكل ايضاً بالدخول لسيرفرات اللعبة، وفي أول ردة فعل رسمية من شركة يوبيسوفت ذكرت عبر المنتدى الرسمي الخاص بها أنها على علم بهذه المشاكل والعمل جار لإصلاحها حيث جاء في البيان:

إننا على علم بالمشاكل التي تؤثر على ألعابنا وخدماتنا ونحن نعمل الآن على معرفة الأسباب وراء هذه المشاكل و إيجاد حل لها بشكل سريع، نشكر لكم صبركم وتفهمكم، ونحن سوف نقوم بإخباركم بحال استجدت أية معلومات.

شاركونا بتجربتكم لهذه اللعبة وهل تعانون من هذه المشاكل؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق