أخبار

مطور The Division يعتبر بأنها حققت نجاحاً هائلاً ويصف علامتها “بالوحش”

The Divisionلايختلف اثنان بأن يوبيسوفت حققت نجاح كبير مع عنوانها الجديد The Division، فهذه اللعبة عند إطلاقها كانت اللعبة الأكثر مبيعاً بتاريخ يوبيسوفت.

ويبدو أن مطور اللعبة Massive Entertainment مازال سعيداً بهذا النجاح لذلك نراه يعمل على دعمها بشكل مستمر، حيث سبق وطرح عدة إضافات وتحديثات للعبة زادت من جرعة هذه التجربة ومنحت اللاعبين المزيد من مغامراتها.

اليوم تحدث David Polfeldt أحد مسؤولي الفريق عن لعبة The Division واصفاً نجاحها بالهائل وعلامتها التجارية بالوحش فقال:

لقد أصبحت علامة تجارية ضخمة إنها كالوحش، ولأكون صريحاً لقد أصبحت أكبر وحققت نجاح أكثر مما كنا نأمل به، لقد كانت طموحاتنا عالية لهذه اللعبة ولكنها أضحت واحدة من أضخم وأنجح الالعاب بالعام 2016.

هذا جعلنا نتساءل مالذي يمكننا فعله؟ مالذي يمكننا أن نتعلمه من هذا؟ كيف يمكن أن نصل بها للمستوى التالي؟ بالنسبة لنا هذه كانت فرصة لنقف وننظر إلى ما يمكنك القيام به عندما تحين فرصة مثل هذه، في مجال الالعاب نادراً ما يحظى مطور بفرصة أن يكون مسؤولاً عن علامة تجارية واعدة وناجحة كهذه.

مع طرح إضافة The Last Stand بداية هذا العام انتهت المحتويات الإضافية التي أعلن عنها للعبة وبالتالي لا نعلم كيف سيكون مستقبل The Division، ولكن من خلال حديث مطورها اليوم يبدو أننا سنشهد مزيداً من المغامرات داخل اللعبة وقد يكون E3 2017 مسرح لعرض شيء ما عنها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق