أخبار

تفاصيل اشتراك Season Pass لعبة The Division وإضافاتها المجانية

photo_2016-01-28_23-46-55

تستعد شركة يوبي سوفت لإطلاق لعبة التصويب The Division في شهر مارس المقبل ويبدو أنها قد وضعت مسبقاً خطة لدعم اللعبة بعيد إصدارها حتى تؤمن للاعبين استمرار المتعة في تجربة اللعبة بشكل متواصل حتى بعد انتهاء القصة الأساسية.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف ذكرت الشركة اليوم أنها بصدد طرح تحديثات إضافية مجانية للاعبي The Division خلال العام الحالي تحمل معها أطوار لعب جديدة تضع اللاعبين في تحديات جماعية مليئة بالمتاعب والتي تمنحهم فرصة الفوز بمكافآت متميزة.

كما كشفت الشركة النقاب عن تفاصيل اشتراك Season Pass الخاص باللعبة حيث يتألف من ثلاثة إضافات يتم طرحها على مدار العام بحيث تؤمن كل إضافة المزيد من التحديات والأحداث التي ستعمل مواصلة مغامرات العملاء وتؤمن تطور عتادهم ومهاراتهم مع محتوى جديد وذلك في أثناء قتالهم لاستعادة نيويورك من براثن الوباء، إلى جانب إضافات أخرى من أسلحة وعتاد وغير ذلك.

بإمكانكم الاطلاع أدناه على تفاصيل محتويات الاشتراك

  • Underground إضافة 
    تقدم منطقة جديدة تصطحب اللاعبين في مغامرة لاستكشاف أنفاق مدينة نيويورك وذلك من أجل الاستمتاع بتجربة لعب تعاوني برفقة 3 من أصدقائهم.
  • إضافة Survival
    في هذه الإضافة سيتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ضمن بيئة مليئة بالمخاطر والتحديات الصعبة التي قد يكون أفضل العملاء عاجزين عن الصمود فيها.
  • إضافة Last Stand
    سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً
  • سلاح ثانوي جديد يتصف بقوة تأثيره حيث تم تعديله ليتسبب بأضرار كبيرة عند إطلاقه على أهداف قريبة المدى.
  • مجموعة حصرية من الأزياء المميزة.
  • المزيد من التصاميم للأسلحة في اللعبة
  • صناديق ذخيرة ومعدات حصرية إلى جانب فعاليات خاصة بمالكي Season Pass سيتم إطلاقها بشكل شهري.

هذا ونذكر بأن اشتراك Season Pass لعبة The Division سيكون متاح ضمن محتويات نسخة Gold Edition الخاصة باللعبة والمتاحة بسعر  100$ أي ما يعادل 375 ريال وأيضاً ضمن محتويات نسخة collector’s edition المتاحة عبر متجر Ubi’s store، وستكلف 160$ أي ما يقارب 600 ريال.

وأخيراً نذكركم بأن لعبة  The Division ستكون متاحة على أجهزة اكسبوكس ون وبلايسيتشن ٤ وPC يوم 8 مارس.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق