أخبار

لاعبو The Division غاضبون بسب كثرة أخطائها والناشر يعدهم بتعويضات

3050305-1

لا يخفى على أحد حجم الأخطاء التقنية التي صاحبت إطلاق لعبة The Division بالرغم من نجاح اللعبة على الصعيد التجاري، فقد عانى لاعبو هذه اللعبة من عدد من الأخطاء التقنية مثل مشكلة اختفاء الشخصيات بعد تحميل اللاعبين لتحديث Incursion  و اكتشاف البعض  لثغرة تقنية تتيح لهم التخلص من أحد أقوى زعمائها بسهولة بالغة.

وآخر هذه الأخطاء كانت ثغرة تقنية تتيح للاعبين إمكانية القضاء على أشرس الأعداء من بعد أن يستخدموا واحدة من مهارات اللعبة وقيامهم بتبيديل سلاحهم هذا الأمر يعطي للسلاح قوة ضرر أكبر تسمح بقتل أعتى خصومهم من خلال طلقتين فقط.

جميع هذه الأخطاء دفع ببعض اللاعبين إلى إطلاق حملات عبر منتدى اللعبة الرسمي طالبوا بها شركة يوبيسوفت إيجاد حل لتلك الأخطاء المتزايدة والتي يستفيد منها البعض في الغش باللعبة مما يخلق جواً من المنافسة الغير شريفة باللعبة.

من ناحيتها كانت يوبيسوفت قد وعدت اللاعبين بانها ستقوم بمعاقبة الغشاشين عبر لسان مدير مجتمع اللاعبين باللعبة Natchai Stappers مما أسعد بعض اللاعبين وأغضب بعضهم الآخر الذين عبروا عن مخاوفهم من أن تكون هذه الإجراءات غير عادله، ليأتي اليوم  Natchai Stappers ويقول عبر حسابه على تويتر بأنه لم يؤكد قيامهم باتخاذ إجراءات لردع الغشاشين.

وفي أخبار أخرى متعلقة بالأخطاء التقنية للعبة  The Division أعلنت اليوم يوبيسوفت أنها ستقوم بتعويض كل من تضرر من ثفرة حقيبة الظهر التي تمنع اللاعبين من تسجيل الدخول أو من مشكلة اختفاء الشخصيات بمنحهم 500 قطعة Phoenix Credits و10 أنواع من المواد الفاخرة التي يمكن استخدامها بصناعة الأسلحة والمعدات باللعبة.

ما هي المشاكل التي تواجهكم أثناء لعب  The Division؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق