أخبار

تفاصيل جديدة عن خريطة بيتا The Division ومهمة Subway Morgue

division-beta-review

تستعد شركة يوبيسوفت بعد أيام لإطلاق البيتا المفتوحة من لعبتها The Division والتي سيتمكن من خلالها جميع اللاعبين من تجربة هذه اللعبة وأخذ لمحة بسيطة عن ما تحتويه هذه اللعبة من مغامرات.

واليوم تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمحتويات البيتا المفتوحة ولا سيما المهمة الجديدة التي سيخوضها اللاعبون وهي مهمة Subway Morgue وبحسب ما جاء في وصف تلك المهمة.

إن انقطاع التيار الكهربائي يقود اللاعبين إلى مغامرة في محطة  Subway Morgue من أجل إعادة تشغيل المولدة الخاصة بها، ومن أجل ذلك يجب إنقاذ المهندس Paul Rhodes ومساعدته في مهمته لإصلاح المولدة وإعادة تشغيلها لوصل التيار ومن ثم اصطحابه إلى قاعدة العمليات من أجل أن يفتتح قسم  Tech Wing فيها.

ولقد كشف أحد اللاعبين في منتدى  Reddit أن من بعد إتمام هذه المهمة سيحصل اللاعبون على 470 Credits و حوالي 800 Tech Wing Supplies كما تم الكشف أيضاً عن خريطة البيتا المفتوحة من لعبة The Division والتي نذكركم بأنها ستنطلق في 19 فبراير الحالي على بلايسيتشن 4 وPC وقبلها بيوم لمالكي اكسبوكس ون وتستمر لغاية 21 فبراير.

من الجدير بالذكر أن لعبة  The Division ستكون متاحة في 8 مارس المقبل لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC ويمكنكم مشاهدة أدناه أحدث الإعلانات التلفزيونية التي نشرتها يوبيسوفت للعبة والتي تحكي عن واقع مدينة نيويورك قبل انتشار الفايروس وبعده.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق