أخبار

يبدو أننا سنرى نُسخة تجريبية مفتوحة من The Division هذا الشهر

The Division

يبدو أننا بصدد الكشف عن النُسخة التجريبية -بيتا- المفتوحة من The Division في فبراير الجاري، وذلك حسبما أشارت صفحة إكسبوكس الإيطالية الرسمية على موقع فيسبوك، اليوم.

فحسبما أعلنت الصفحة، فإن The Division ستفتح أبوابها للعامة في الفترة من السادس عشر من فبراير الجاري، وحتى الواحد والعشرين منه، على الرغم من أن مايكروسوفت لم تُصدِر بيانًا رسميًا بخصوص ذلك بعد.

وللمرة الثانية، سيُميّز مُلّاك أجهزة إكسبوكس ون عن غيرهم، حيث سيحصلون على أربعةٍ وعشرين ساعةً إضافيةً من اللعب، كما حدث في النُسخة التجريبية المغلقة منذ ايام.

وليس بإمكاني تصنيف هذا الخبر تحت نطاق الشائعات، فأولًا، إطلاق نُسخة تجريبية أخرى أمرٌ منطقي، لأنه لايزال هناك وقتٌ كبير على إطلاق اللعبة، أمّا ثانيًا، فالأخبار تداولتها الصفحة الرسميّة الإيطالية الخاصّة بقطاع إكسبوكس، وهما ما يُزيد الأمر تأكيدًا، ومع ذلك، بانتظار الإعلان الرسمي من قِبل يوبيسوفت أو مايكروسوفت لقطع الشك باليقين.

يُذكر ان The Division ستصدر على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، و PC ، في الثامن من مارس المُقبل، وستدعم اللغة العربية الحبيبة بشكلٍ كامل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق