أخبار

إضافة خاصيّة تُشبه “خرائط جوجل” للموقع الرسمي للعبة The Division

8

إن كنت تنتوي المشاركة في المغامرة التي ستوفرها لعبة The Division ، فإنك تحتاج إلى أن تبقى على مقربةٍ من الأحداث ومعرفة خباياها.

ولا يخفى على أحد أن مدينة نيويورك قد سقطت في بئر الأوبئة والأمراض المزمنة التي لم تتسبب فقط في قتل مواطني المدينة الأمريكية، بل أيضًا تسببت في رفع مستويات جرائم القتل والعنف بشكلٍ هستيريّ.

وفضلًا عن ذلك، دُمِرت البنيّة التحتية الخاصّة بالمدينة بشكلٍ كاملٍ تقريبًا، والمدينة على وشك الانهيار التام، لكن الآن، وبفضل تحديث موقع The Division الأخير، ستتمكن من الحصول على فرصة لمعرفة حجم الدمار من “خريطة تفاعلية” أطلقتها يوبيسوفت، اليوم.

وتخوِّلُك تلك الخريطة من أن تلقي نظرة فاحصةً على جميع أرجاء المدينة بمستوى 360 درجة مئوية، أي أن جميع الأماكن التي بالمدينة لن تخفى عن ناظريك، فبإمكانك معرفة ما يحدث بشوارع مانهاتن بالكامل، مما يساعدك على معرفة أجواء التحديات التي ستلقاها عند إطلاق اللعبة مستقبلًا.

كُلُ ما عليك هو النقر على نُقطة معينة في الخريطة، وتكبير الصورة بحيث تتمكن من استكشاف المحيط الذي اخترته، وذلك عبر موقع اللعبة الرسمي الذي تجده هنــا.

وكانت الشركة الفرنسية المطورة يوبيسوفت قد أعلمتنا عن أسباب اختيار حي مانهاتن في مدينة نيويورك تحديدًا، في وقتٍ سابق من الأسبوع الفائت، بجانب إعلانها تعريب الموقع الرسمي للعبة، خلال الأيام القليلة الماضية.

يُذكر أن The Division ستأتي على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC ، في الثامن من مارس المُقبل، داعمةً للغة العربية من قوائم وترجمة، ودبلجة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 21 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق