أخبار

طرق جديدة لمكافحة الغش بانتظاركم بلعبة The Division

The-Division-2-635x332

بالرغم من نجاح لعبة The Division الكبير إلا أن العديد من اللاعبين اشتكوا من كثرة الأخطاء التقنية في هذه اللعبة والتي كان يستغلها البعض للغش باللعب والتفوق على باقي اللاعبين في إطار منافسة غير شريفة مطالبين يوبيسوفت باتخاذ إجراءات رادعة بحق هؤلاء الغشاشين.

وبعد تعالي أصوات اللاعبين الغاضبين وعدهم فريق التطوير Ubisoft Massive بالعمل على سد هذه الثغرات التقنية وأيضاً تطبيق إجراءات صارمة بحق الغشاشين، وبالفعل يبدو أن الفريق قد وفى بوعده حيث تم اليوم الكشف عن وجود طرق جديدة لكشف الغشاشين باللعبة تسمح لفريق التطوير بمراقبة أفضل للاعبين وكشف من يقوم منهم باستخدام وسائل للغش.

واضاف الفريق عبر الموقع الرسمي للعبة بأنه سيقوم باتخاذ عقوبات رادعة بحق من يتم القبض عليه وهو يغش حيث ستتم معاقبة اللاعب الذي يقوم بالغش لأول مرة بتعليق حسابه لمدة 14 يوماً وبحال تم الامساك به يغش مرة أخرى سيتم حظر حسابه نهائياً.

كما اشار الفريق أنه أيضاً سيقوم باتخاذ عقوبات ضد من يستغل الثغرات التقنية الناتجة عن بعض الأخطاء البرمجية في اللعبة لإنهاء المراحل بسهولة حيث قال:

نحن سنقوم بإعلامكم عن جميع الثغرات التقنية التي يمكن استغلالها بحالات الغش حتى يكون اللاعبين على علم بعواقب استخدامها، حيث أننا سنقوم باتخاذ عقوبات بحق من يستغل تلك الثغرات بشكل متكرر وستتوقف على مدى خطورة استغلالها وتاريخ اللاعب، من ضمن العقوبات المحتملة تقليص مستوى شخصية اللاعب وتعليق حسابه إلى جانب الحظر.

مارأيكم بنظام العقوبات هذا؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق