أخبار

مخرج فيلم The Division يؤكد استمرار العمل على السيناريو في الوقت الحالي

أعلنت شركة يوبي سوفت في عام 2016 عملها على فيلم سينمائي مقتبس من لعبة الفيديو The Division ويشارك في بطولته كل من Jake Gyllenhaal و Jessica Chastain ومنذ ذلك الحين لم نحصل على أي تفاصيل جديدة بخصوص المشروع باستثناء تصريحات المخرج David Leitch الذي تم تعيينه عوضا عن Stephen Gaghan.

المخرج تحدث مؤخرا في لقاء صحفي مع hollywoodreporter مشيرا إلى أن فيلم The Division قد يكون مشروعه التالي على الرغم من عدم جود تأكيدات في الوقت الراهن لا سينما وأن جدول كل شخص من المشاركين في العمل يختلف عن الآخر، ولكن حاليا يتم العمل على السيناريو لإنهائه ومن ثم ترتيب جدول العمل لجميع الممثلين.

المخرج أعرب عن إعجابه بالممثلين المشاركين في العمل الفني سواء  Jake Gyllenhaal أو Jessica Chastain والمنتج Kelly McCormick ويأملون أن يقدما فيلم على قدر التوقعات في كافة عناصره، رغم ذلك لم يتم كشف أي تفاصيل حول القصة حتى الآن أو تاريخ العرض المحتمل باستثناء إطلاق الفيلم عبر شبكة Netflix فور انتهائه مباشرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق