أخبار

تقرير: بدء التحضير لفيلم مستوحى من The Division، بطولة “جيك جيلنهال”

Jake Gyllenhaal

بعد مبيعاتٍ حققت أرقامًا قياسية ونجاحٍ منقطع النظير، يبدو أن يوبيسوفت تتجه لإنتاج فيلم مستوحى من أحداث لعبة Tom Clancy’s the Division ، ويبدو أنها أيضًا حددت الممثل الذي سيقود دور بطولة هذا الفيلم، وفقًا لما أُشيع اليوم.

إذ أفادت بعضُ التقارير أن الممثل الأمريكي الكبير “جيك جيلنهال” وافق مسبقًا للعمل على فيلم يخُص أسرع ألعاب الاستوديو الفرنسي مبيعًا، ليس كممثلٍ فقط، بل كمنتج للفيلم أيضًا، فضلًا عن كون الشركة تبحث عن كاتب للفيلم في الوقت الحالي فحسب.

ويمثل الفيلم بالنسبة لـجيك فرصةً لإكمال مسيرة أفلامه الأخيرة التي حققت إيرادات جيدة على غرار Nightcrawler و Southpaw، أما على صعيد الإنتاج، فسيكون الأمر بمثابة تدريبٍ علمي للممثل الأمريكي بالعمل على فيلم ذا ميزانية كبيرة.

وبعيدًا عن الفيلم، أعلنت يوبيسوفت بدء أعمال الصيانة لخوادم The Division ، والتي ستتم اليوم بدايةً من التاسعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة وتستمر لخمس ساعات كاملة، أي تنتهي في الثانية ظهرًا بتوقيت مكة أيضًا، مع العلم أنها ألمحت إلى أنها ستكشف عن تفاصيل هذه الصيانة في وقتٍ لاحق.

يُشار إلى أن The Division متاحةٌ حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق