أخبار

تقرير: The Division ستتضمن على الأقل 26 مهمة عند إطلاقها

the_division_game_hd_1280x720-1291-770x480

كشف اليوم تقرير عن تمكن أحد اللاعبين ويدعى itsgamerdoc باختراق ملفات اللعبة والحصول على بعض المعلومات منها وذلك بعد أن قضى 21 ساعة بالعمل على البحث واستكشاف تلك الملفات، حيث تمت الإشارة إلى أن لعبة The Division ستتضمن على الأقل 26 مهمة عند إطلاقها والتي يمكنكم الاطلاع على قائمة أسمائها من خلال هذا الرابط.

وقد اشار بعض المشاركين في النسخ التجريبية للعبة (البيتا) إلى أن المهمة الواحدة تقريباً كانت تتطلب منهم وقت لتنفيذها يقدر بحوالي 20-30 دقيقة مما يعني أن عمر هذه اللعبة سيكون ما بين 10 إلى 11 ساعة لتنفيذ المهام جميعها، طبعاً إلى جانب إعطاء اللاعب مزيد من التجربة والوقت الممتع من خلال منطقة Dark Zone وهي بمثابة طور المنافسات لاعب ضد لاعب (PVP).

من ناحية أخرى كشف هذا اللاعب أن بيانات اللعبة أظهرت وجود إشارات إلى إحدى مهام اللعبة والتي ستجري أحداثها في مدينة بروكلين، وهذا الأمر كان قد أظهره ديمو للعبة قبل أن تعود يوبيسوفت وتؤكد بأن منطقة بروكلين لن تكون متاحة ضمن لعبة The Division ملمحة إلى إمكانية وجودها في إحدى المحتويات الإضافية القادمة للعبة.

إلى جانب ذلك تم الكشف أيضاً في هذا التقرير عن وجود بعض المركبات مثل الهليكوبتر المزودة برشاشات ثقيلة والطائرات المزودة بصهاريج المياه إلى جانب 139 نوع مختلف من أنواع الأسلحة التي سيكون بإمكان اللاعب استخدامها باللعبة.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division قادمة في 8 مارس لأجهزة بلايسيتشن 4 واكسبوكس ون وPC.

ما هي توقعاتكم لما ستقدمه هذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق