أخبار

لعبة The Division أضخم إصدار ببريطانيا بالربع الأول على الإطلاق

the_division_game_hd_1280x720-1291-770x480

كانت شركة يوبيسوفت قد صرحت بأنها تتوقع بأن تحقق لعبتها The Division نجاحاً كبيراً وتكون واحدة من أنجح العناوين الجديدة وتحقق نجاح كبير عند إطلاقها شبيه بما حققته لعبة ديستني عند طرحها عام 2014، وكما يبدو فإن المؤشرات حتى هذه اللحظة تتجه لتأكيد نظرية الشركة وتوقعاتها.

حيث تم اليوم تداول تقرير مصدره وكالة GFK المتخصصة برصد وتحليل أداء الأسواق البريطانية حيث تم ذكر أن لعبة The Division هي أضخم لعبة يتم إطلاقها في بريطانيا بأول 3 اشهر في كل الأعوام، بعد أن كان هذا اللقب من نصيب لعبة  Gran Turismo 4 التي صدرت عام 2005 لجهاز بلايستيشن 2.

أما على مستوى ألعاب يوبيسوفت فإن هذه اللعبة هي ثالث أضخم إصدار بتاريخ الشركة خلف Watch Dogs و Assassin’s Creed 3، وبالنسبة لمبيعات نسخ اللعبة وتوزعها حسب الأجهزة فقد كان لجهاز بلايستيشن 4 النصيب الأكبر حيث أن 54% من نسخ الأقراص التي تم بيعها في المتاجر البريطانية كانت من نسخ بلايستيشن 4 مقابل 45% لنسخ اكسبوكس ون.

من ناحية ثانية فقد أصدرت الوكالة تقريرها الأسبوعي لأفضل الألعاب مبيعاً في بريطانيا حيث تراجعت لعبة يوبيسوفت أيضاً Far Cry Primal إلى المركز الثاني لصالح    The Division بعد أن كانت قد قضت أسبوعين على عرش المبيعات، يليها لعبة  Black Ops 3 بالمركز الثالث.

إليكم أدناه ترتيب أفضل 10 ألعاب مبيعاً ببريطانيا الأسبوع الماضي:

  1. The Division
  2. Far Cry Primal
  3. Call of Duty: Black Ops 3
  4. FIFA 16
  5. Plants vs Zombies: Garden Warfare 2
  6. Lego Marvel Avengers
  7. Grand Theft Auto 5
  8. Forza 6
  9. The Legend of Zelda: Twilight Princess HD
  10. Rainbow 6: Siege
الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق