أخبار

إحصائيات مثيرة عن The Division تشمل الأسلحة وطريقة اللعب المفضلة

The-Division-First-Month-Stats

مر حوالي شهر تقريباً على طرح لعبة  The Division بالأسواق والنجاح الكبير الذي حققته، ها هي يوبيسوفت تحتفل مع عشاق اللعبة من خلال إصدارها إنفوجرافيك يتضمن بعض الأرقام الإحصائية الخاصة بنشاطات اللاعبين باللعبة والأسلحة المفضلة لديهم.

فبحسب هذه الأرقام فإن لاعبي The Division خلال الشهر الأول من إصدارها كانوا يفضلون اللعب بشكل منفرد فحوالي 57.2% من إجمالي عدد اللاعبين المشاركين باللعبة قاموا بلعبها بمفردهم بينما فضل  42.8% مشاركة لاعبين آخرين بمغامراتهم، وقد قام هؤلاء اللاعبين بقتل ما يزيد عن 17 مليار عدو و قاموا بإنقاذ أكثر من 250 مليون مدني والسلاح الذي حظي بشعبية كبيرة بين أوساط اللاعبين كان سلاح Classic AK-47.

من ناحية أخرى نذكركم بأن تحديث Incursions المجاني سيصدر اليوم للعبة The Division والذي يحمل معه أولى الغارات وهي  Falcon Lost إلى جانب مهام جانبية وإمكانية تبادل الغنائم وغيرها من المميزات التي يمكنكم التعرف عليها من خلال هذا العرض المترجم باللغة العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق