أخبار

بعد أخذ ورد، The Division تضم مشتريات داخل اللعبة ولكنها شكلية فقط

the_division_e3_2015_7-600x337

مع انطلاق لعبة The Division اليوم تأكد اللاعبين من أن هذه اللعبة تحتوي على مشتريات داخل اللعبة (Microtransactions) وذلك بعد أن كثر الحديث عن هذا الموضوع وبالرغم من نفي الشركة له.

ولكن يبدو أن الشركة عندما ذكرت بان لعبتها لن تحتوي على خيار مشتريات داخل اللعبة كانت تقصد بأنه لن يكون هنالك نظام “ادفع لتربح” Pay To Win بحيث أن هذه المشتريات لن تتضمن إضافات أو محتويات تمنح بعض اللاعبين أولوية أثناء اللعب.

jpg

وبالفعل هذا ما حصل اليوم حيث تم رصد وجود بعض الإضافات المتاحة للشراء عبر المتاجر الرقمية مثل متجر بلايستيشن الذي يضم حزمتين من الإضافات التي تمنح اللاعبين 4 أزياء مختلفة مثل زي الضابط البحري وزي عسكري خاص وهي متاحة للشراء مقابل 5.6 دولار لكل حزمة أي ما يعادل 21 ريال سعودي، وتلك الإضافات تشبه الإضافات المدفوعة التي تضمها لعبة Assassin’s Creed Syndicate والتي أيضا تمنح اللاعبين بعض الأزياء لشخصيات اللعبة وبالتالي فهي لا تؤثر على تقدمهم باللعبة.

هذا ونذكر بان اشتراك Season Pass لعبة The Division يتألف من ثلاثة إضافات يتم طرحها على مدار العام هي ،Last Stand،Underground وكذلكSurvival  وكما ذكرنا يوم أمس فإن أول إضافتين سيصدران بشكل حصري لجهاز اكسبوكس ون ولمدة 30 يوم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق