أخبار

مقدم برامج أمريكي يعبر عن استيائه تجاه المشاكل التقنية في The Division

The Division

ليس غريبًا على قناة Fox News أن تتناول مواضيع ألعاب الفيديو بشكلٍ سيء، لكنها المرة الأولى التي نرى فيها أحد مقدمي برامج وسيلة الإعلام الأمريكية اليمينية الشهيرة يعبر عن غضبه إزاء احتواء The Division على مشاكل تقنية.

هذا ما حدث فعلًا عندما علق مقدم البرامج “توم شيليو” على نبذةٍ لإحدى الدراسات التي تتناول المهارات الحياتية للشباب، اليوم.

حيث استغل تدوينة إحدى الطالبات ضمن دراسةٍ أجرتها جامعة ستانفورد لتحديد الأهداف التي تشغل عقول الشباب، وتحديدًا لمن هم في سن الثامنة عشر، والتي ذكرت فيها النقاط بهذا الشكل:

 قائمة المهارات الحياتية، مثل أن تكون قادرًا على التحدث مع الغرباء، والعمل بمواعيد محددة، والقدرة على كسب وإدارة الأموال، وحل مشاكلك الخاصَّة، والتغلب على الصعوبات، واتخاذ قرارات خطِرة، بجانب التمكن من ترقية شخصيتك في The Division.

ليتسنى لـ “توم” الفرصة للسخرية من المشاكل التقنية في لعبة التصويب الشهيرة، ويعبر عن استيائه منها.

بإمكانك معاينة الفيديو الذي صرّح به بذلك أدناه، مع العلم، أن يوبيسوفت ماسيف أكدت أنها تعكف حاليًا على حل جميع المشاكل بلعبة The Division في القريب العاجل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق