أخبار

تغير الطقس والإضاءة سيؤثران على أسلوب اللعب في The Division

262

كشفت شركة يوبيسوفت عبر الموقع الرسمي لسلسلة توم كلانسي عن بعض المعلومات التي تتعلق بنظام الطقس وتعاقب الليل والنهار في لعبتها القادمة The Division وتأثير هذه العناصر على أسلوب اللعب.

حيث ذكرت الشركة أن تغيير درجات الحرارة والضوء قد يلعبان دور هام باللعبة سواء دور مساعد للاعب أو في بعض الأحيان سيكونان عائق له عن تحقيق مهامه، فعلى سبيل المثال عند هبوب العواصف فإنها سوف تعيق مجال الرؤية لكل من الشخصيات الرئيسية والشخصيات الغير قابلة للعب NPCs، وكلما ازداد سوء الظروف الجوية كلما كان تأثيرها أكثر سلبية على طريقة التصويب وأيضاً على معدات الاستشعار بوجود الأعداء.

أما خلال الليل فإن بعض مصادر الإضاءة قد تلعب دور سلبي في جذب الأعداء إلى أماكن تواجد الشخصيات الرئيسية، وكحل لاجتناب التأثر بهذه الظروف نصحت الشركة اللاعبين بأن يبحثوا خلال تجوالهم في مدينة مانهاتن عن أماكن يمكن الإلتجاء إليها في مثل هذه الظروف ويبقوا فيها إلى حين تبدل الطقس.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division ستصدر في الثامن من شهر مارس المقبل على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق