أخبار

تأجيل إضافات The Division المُتبقية من أجل إصلاح كافَّة المشكلات

The Division

أطلقت يوبيسوفت The Division في وقتٍ سابقٍ من العام الجاري على الأجهزة المنزلية والحاسب، مع حرص المطور على إصدار تحديثات من حين لآخر خلال الأشهر الماضية كمحاولةٍ منه لإصلاح مشكلات اللعبة بجانب إضافة محتوى جديد. توفرت الإضافة الأولى في الآونة الأخيرة، لكن يبدو أن الأُخريتين ستصدران في غير موعدِهما المُعلن مسبقًا.

فعلى الموقع الرسمي للعبة، أكد استوديو “يوبيسوفت ماسيف” تأجيل إطلاق إضافتي Survival و Last Stand وذلك من أجل التركيز على إصلاح تجربة اللعب الأساسية، في مقالةٍ جديدةٍ نُشِرَت اليوم.

نعمل حاليًا على التحديث رقم 1.4، ولقد أصبح من الواضح من خلال ردود أفعال اللاعبين -عبر خدمة التغذية العكسية- أنه ينبغي علينا التركيز على تحسين وإصلاح تجربة اللعب الأساسية، ولهذا السبب، قُمنا بِعدة تعديلات على جدول التطوير الخاص باللعبة، وعليه، سينطلق التحديث في أكتوبر المُقبل بشكل مستقل عن إضافة Survival، وسيركز كليًا على إصلاح المشكلات التقنية والتحسين.

أما عن إضافة Survival فستصدر في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري، وبالنسبة للإضافة الأخيرة Last Stand فسنطلقها مع مطلع 2017، على أن نتمكن من إضافات تحسينات وإصلاحات عديدة في هذه المدة الزمنية الجديدة.

كما أعلن المطور أن التحديث رقم 1.4 سيستهدف إصلاح المشكلات التقنية، وجعل المسروقات أكثر ملاءمةً لمستوى اللاعب، مع إضافة تحسينات على صعوبة العدو وزمن القتل، وتجربة اللعب الفردية، وجعل المنافاسات في أطوار Dark Zone و PvP أكثر توازنًا.

The Division متوفرة على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق