أخبار

مخرج The Division يغادر يوبيسوفت، ويتجه للعمل على سلسلة Hitman

115

بشكلٍ مفاجئ، أعلن “ريان بارنارد” مخرج لعبة The Division مغادرته استوديوهات يوبيسوفت ماسيف للانضمام لمطور Hitman استوديوهات IO Interactive، اليوم.

ووفقًا لحسابه الشخصي في LinkedIn، فإن “بارنارد” غادر الاستوديو في فبراير الفائت قبل إطلاق The Division ، لكنه انضم لاستوديوهات IO اليوم، وذلك بعد أكثر من أربعة سنوات قضاها داخل أروقة ماسيف استوديوز، بعد أن قضى مسيرته المهنية سابقًا كمصمم ألعاب في Crytek و EA Mythic و Sony Online Entertainment.

إليك بيان IOI الكامل:

في إطار سعينا لتعظيم التزامنا بسلسلة ألعاب Hitman، نحن بصدد الإعلان عن إضافة كبيرة لعائلتنا في IO بإعلان انضمام “ريان بارنارد” إلينا عقب انتهاء عمله على تطوير The Division، ومنصبه الجديد سيكون مخرج أسلوب اللعب.

وبالتأكيد سنوفر له كآفة الصلاحيات اللازمة للارتقاء بمستوى اللعبة خصوصًا عالمها والأونلاين وأسلوب لعبها، ونحن سعيدون جدًا لإضافة موهبته إلى تجمع الأشخاص العظماء الآخرين المتواجدين في IOI.

انضم “ريان” لفريق الاستوديو المكون من 170 شخصًا، من 25 دولة من مختلف الأرجاء وهم من يتعاونون على تطوير Hitman في حقبة زمنية جديدة من عالم الألعاب الكبرى الرقمية.

يُشار إلى أن أولى حلقات Hitman صدرت الجمعة الفائتة، عقب إطلاق The Division بثلاثة أيام، على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وأجهزة PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق