أخبار

أسنرى جزءًا ثانيًا من The Division ؟ وما وضع أعداد لاعبيها الحاليين؟

The Division

بما أنه مضى أكثرُ من عامٍ ونصف على إطلاق The Division ، يتساءل البعض عن مدى إمكانية جزء ثانٍ من لعبة التصويب وتقمص الأدوار الأونلاين التنافسية هذه. ولتوصيل هذا التساؤل إلى المطورين، أُجريت مقابلة صحفية مع المدير الإداري للاستوديو المطور Massive Entertainment -السيد “ديفيد بولفيلدت”- للحديث عن الأمر.

أتت إجابة المسؤول هكذا:

أعتقد أنها سلسلة رائعة للغاية، ويمكننا تقديم الكثير من القصص فيها. هنالك الكثير من الأشياء التي لم نفعلها في The Division 1 والتي ستكون مثيرةً للاهتمام لعالمها.

أعتقد بالطبع أن هنالك مساحة شاسعة للاستمرار فيما هو أبعد من الحفاظ على شعبية اللعبة الحالية. لكني لا أستطيع التحدث عن الأمر كثيرًا في الوقت الراهن.

وفي ذات المقابلة، ألمح “بولفيلدت” إلى أن أعداد اللاعبين تأخذ في الازدياد وبشكل غير متوقع عقب كل تحديثٍ جديدٍ يصدرونه للعبة، وبالأخص التحديث رقم 1.4:

منذ فترة طويلة، ظننا أن أعداد اللاعبين ستكون أصغر بكثير مما هي عليها الآن؛ وذلك لأننا أعتقدنا أنها ستتطور كغيرها من ألعاب تقمص الأدوار التي تتطور مع الوقت. لكن وما حدث في الواقع أنه ومنذ التحديث رقم 1.4، بدأت أعداد اللاعبين تزداد مرة أخرى.

يُشار إلى أن The Division متوفرة على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

فيديو للعبة من قناتنا:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق