أخبار

يوبيسوفت تعقد آمال كبيرة على نجاح The Division وتشبهها بديستني

The Division

يبدو أن شركة يوبيسوفت تعقد الكثير من الآمال على لعبتها القادمة The Division بكونها ستشكل عنوان جديد يحظى بثقة الجماهير وينال نجاح كبيراً، هذا ما أكده أحد مسؤولي الشركة السيد John Parkes خلال مؤتمر المستثمرين الذي عقدته الشركة هذا الأسبوع.

حيث كشف بأن لعبة The Division تتمتع باحتمالية أن تكون واحدة من بين العناوين الجديدة التي حققت عند إطلاقها نجاحا ساحقاً شبيهاً بما حققته لعبة ديستني عند طرحها عام 2014 وايضاًَ لعبة Watch Dogs التي طرحت في نفس العام وكذلك ستشابه ما حققه أول أجزاء سلسلة Assassin’s Creed عند إطلاقه عام 2007 والذي أسس لأجزاء لاحقة باتت واحدة من أنجح سلاسل الالعاب بالعالم.

بسبب احتوائها على العديد من الخاصيات، مثل عناصر الأر بي جي و والتصويب واللعب الجماعي عبر الشبكة، وعالمها الواقعي الذي أعيد بنائه ليكون عبارة عن نسخة معاد تخيلها من مدينة نيويورك، والعالم المفتوح الضخم الذي يمكن اللعب به بشكل منفرد أو تعاوني مع أصدقائك فإن لعبة The Division قد تكون واحدة من الألعاب صاحبة أكبر إطلاق بالنسبة لعنوان جديد حتى الآن.

ولتأكيد صحة كلامه كشف Parkes بأن عروض لعبة The Division التشويقية حظيت حتى الآن بحوالي 225 مليون مشاهدة وهذا الرقم يعتبر أكبر بحوالي 30% من ما حققته عروض لعبة Watch Dogs قبل شهر من طرحها بالأسواق، كما أضاف بأن مستوى حماس اللاعبين لهذه اللعبة قد أذهل شركة يوبيسوفت فهي لم تكن تتوقع حجم المشاركة الهائل في بيتا اللعبة والذي فاق توقعات الشركة بحوالي 3 مرات من ما كانت الشركة تخطط له، فمستوى المسجلين للمشاركة في البيتا المغلقة في لعبة The Division فاق أي لعبة أخرى للشركة.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division قادمة إلينا في 8 مارس المقبل لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

كيف تتوقع أن يكون إطلاق  The Division؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق