أخبار

مهمة Raid جديدة وتغييرات عديدة في تحديث Conflict للعبة The Division

The Division
كما وعدت، أزاحت شركة يوبيسوفت  النقاب عن تفاصيل وملاحظات التحديث القادم للعبة The Division ، والذي يحمل اسم Conflict ، اليوم.

فمن حيث المحتوى، سيتضمن هذا التحديث مهمة جديدة (Clear Sky Incursion) ستدور في ساحة كولومبس، لكن يحتاج اللاعب لبلوغ المستوى الثلاثين أولًا للمشاركة في هذه المهمة، فضلًا عن كونها تتطلبُ فريقًا من أربعة لاعبين مجهزين بمعدات رفيعة المستوى.

وبجانب ذلك، سيُدرج طور الصعوبة (Hard Mode) لمهمة Clear Sky مع التحديث الذي سيصدر غدًا، في الرابع والعشرين من مايو الجاري، لكن سيحتاجُ اللاعبون للانتظار أسبوع كامل لتجربة طور التحدي.

الأمور لم تتوقف لهذا الحد، إذ أشارت الشركة -ذات الأصول الفرنسية- إلى أن تحديث Conflict سيوفر أربع مجموعات جديدة من العتاد، بجانب أنشطة جديدة في طور الأونلاين PvE تشمل مهمات البحث والتدمير، والأهداف ذات القيمة العالية.

واستمرارًا لزيادة التشويق، ستُضيف يوبيسوفت بعض التعديلات على Dark Zone وستقدم فيها ميّزة “الخطف” التي ستُخوِّل اللاعبين من قطع حبل الاستخراج، وإيقاع كافة المسروقات على الأرض لإفساد محاولات استخراج اللاعبين الآخرين.

وأيضًا في نفس التحديث، ستُضاف بعض التغييرات واللمسات على نظام النهب ليكون أكثر سخاءً، ولذا، فعلى اللاعبين توقع كميات و جودة أفضل في المسروقات من الآن فصاعدًا.

وعلاوةً على ذلك، سيُصلح المطور عددًا كبيرًا من الأخطاء والمشاكل التقنية في جميع أنحاء اللعبة بما في ذلك أسلوب اللعب، وواجهة المستخدم وبعض العناصر، ويدعم بعض النقاط الأخرى لمالكي نُسخة PC.

يُشار إلى أن The Division متوفرة حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

العرض المترجم باللغة العربية:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق