أخبار

تقرير: مالكو اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 سيسعدون بأداء The Division

The-Division-PlayStation-4-vs-Xbox-One-740x372

مع انطلاق بيتا لعبة التصويب The Division  من يوبي سوفت قبل أيام قام فريق Digital Foundry المتخصص بتحليل أداء الألعاب عبر الأجهزة المختلفة بالكشف عن نتائج تقرير قام بإعداده حول أداء هذه اللعبة على كل من جهازي  اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

حيث كشف الفريق أن أداء اللعبة ومستوى رسومياتها متقارب بين الجهازين فلا يوجد هنالك فروق واضحة بين النسختين، فإن لعبة  The Division تعمل على كل من جهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بسرعة إطارات 30 إطار بالثانية بشكل ثابت معظم الوقت مع أفضلية طفيفة لجهاز بلايستيشن 4 لناحية ثبات معدل الإطارات.

طوال مدة لعبنا لهذه اللعبة وجدنا بأنه من غير المحتمل أن يشعر مالكو الأجهزة المنزلية بعدم الرضا عن مستوى أداء لعبة  The Division، حيث أنها تعمل بمعدل إطارات ثابت لمعظم الأوقات على كلا الجهازين، ولكن أدائها على بلايستيشن 4 يتميز بكونه أكثر ثباتاً.

أما لناحية دقة الوضوح فلقد كشف فريق Digital Foundry بأن لعبة   The Division ستقدم لنا على كل من جهازي  اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 رسوميات تعمل بدقة وضوح 1920×1080 (1080p).

بالنسبة للرسوميات فإنه يكاد لا يكون هنالك أية فروق تميز النسختين، باستثناء أننا لاحظنا اختفاء بعض مواد الإكساء حول قاعدة العمليات base of operations في نسخة اكسبوكس ون، من ناحية أخرى لاحظنا إهمال تفاصيل مواد إكساء إطار الأبواب والسلالم في نسخة بلايستيشن 4.

بينما لم نلاحظ أية مشاكل اخرى عدا هذه في مواد الإكساء ونأمل بأن يتم حل تلك الأخطاء البسيطة في النسخة النهائية من لعبة The Division.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division قادمة لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC في 8 مارس المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق