أخبار

هاكرز يخترقون بيتا The Division للحصول على ذخيرة وأموال لا نهائية

The Division

انتشرت اليوم أنباء عبر منتديات اللاعبين عن تمكن مجموعة من الهاكرز باختراق النسخة التجريبية (بيتا) من لعبة The Division والتي كانت قد انطلقت قبل ايام لكل من مالكي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

ولقد كشف هؤلاء بأن بيتا اللعبة لا تتضمن أية أنظمة حماية ضد الهاكرز وبأنها مفتوحة تماماً أمام مقرصني الألعاب للتعديل في محتواها الذين بدؤوا يستغلون الامر من أجل الغش باللعبة والحصول على ذخيرة لا نهائية ونقاط خبرة لرفع مستواهم باللعبة إلى جانب إمكانية زيادة العملة الإفتراضية في منطقة Dark Zone.

هذا وكان أحد اللاعبين قد شاركنا بمقطع فيديو عبر اليوتيوب يظهر تمكنه من اختراق اللعبة والتعديل على محتواها بحيث يتمكن من قتال خصومه من دون أن يكون مرئياً، وقد أشار البعض بأن عدم توفير نظم حماية لبيتا  The Division قد يكون متعمداً من قبل مطوري اللعبة حتى لا يتيحون المجال للهكرز بأن يخبتروا نظام الحماية الذي سوف يتم استعماله بهذه اللعبة، والذي من الممكن أن يكون نظام  Denuvo المشهور بقوته  وهو نفس الحماية التي تستخدمها الشركة في  Far Cry Primal.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق