أخبار

حقيبة الظهر في The Division تتسبب بمشاكل كثيرة للاعبين

The-Division-1-768x432

بالرغم من النجاح الذي تحققه لعبة The Division على صعيد المبيعات وأيضاًً الشعبية التي تحظى بها من قبل اللاعبين إلا أن ذلك لا يعني بأنها لا تحتوي على مشاكل تقنية تفسد متعة اللعب على اللاعبين.

فاليوم كنا أمام تقارير تشير بوجود مشكلة تقنية غريبة يواجهها العديد من لاعبي The Division الذين قاموا بنشر فيديوهات تفسر هذه المشاكل والتي تتجسد بأنه عندما يقوم اللاعب بصناعة حقيبة ظهر متطورة فإن هذه الحقيبة تختفي وبعدها تبدأ عدة مشاكل فإما أن يواجه اللاعب مشكلة في استمرار شخصيته باللعبة بتلقيم سلاحها، أو عدم قدرة اللاعبين على تسجيل الدخول في اللعبة إلى جانب مواجهتهم لشاشات تحميل غير منتهية.

وبحسب ما ادلى به أحد اللاعبين فإنهم قاموا بالتواصل مع قسم الدعم الفني الخاص بشركة يوبيسوفت ولكن من دون أن يتمكن من الحصول على جواب شافي حيث قال بإحدى المنتديات:

لقد قمنا بإرسال عدة منشورات منذ أسبوع ولغاية الآن إلى منتدى قسم الدعم الفني، ولقد تحدثنا مع قسم دعم الزبائن الذين كانوا عديمي الفائدة ولم يقدموا لنا أي فائدة تذكر، الجواب الوحيد الذي حصلنا عليه من قبل أحد أعضاء منتدى الدعم هو أنه علينا أن نكف عن إرسال رسائل السبام وبأنهم يعملون على حل هذه المشكلة.

وفي أول ردة فعل رسمية من قبل يوبيسوفت تحدث Natchai Stappers  مدير مجتمع اللاعبين عبر المنتدى الخاص به وطرح عدة أسئلة على اللاعبين تتعلق بنوع الجهاز الذي يقومون باستخدامه للعب، وإذا كانوا يواجهون المشكلة بعد صناعة حقيبة الظهر المتطورة، والمدة التي يبقون فيها غير قادرين على تسجيل الدخول للعبة.

هل تواجهكم مثل هذه المشكلة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق