أخبار

تأجيل إطلاق نمط Raid للعبة The Division 2 حتى مايو المقبل


حظت The Division 2 بإطلاق مثالي سواء على مستوى المبيعات أو الأداء أو التقييمات، حيث تفادت معظم مشاكل الجزء الأول، لكن رغم ذلك عانت اللعبة من بعض الأخطاء التي تم حل جزء منها في التحديث الأخير، في حين أن انتظار التحديث الرئيسي القادم الذي يحمل الرقم 3.0 سيطول بعد إعلان يوبيسوفت تأجيل طرحه إلى لشهر المقبل.
 
الموقع الرسمي للعبة أكد التراجع عن إطلاق التحديث رقم 3.0 في الوقت الحالي بعد أن تلقوا ملاحظات لا حصر لها من اللاعبين عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ليقرر استديو Massive Entertainment إجراء بعض الأختبارات الإضافية لتحسين اداء اللعبة وتحقيق التوازن في كافة العناصر.
 
هذا يعني تأجيل إصدار نمط اللعب Raid الذي يوفر القدرة على خوض أحداث مهمة Dark Hours بصحبة 7 لاعبين أخرين، ليأتي في وقت لاحق من شهر مايو لم يتم تحديده بعد، بدلا من التاريخ السابق في 25 أبريل، كذلك تم الإعلان عن سيرفرات تجريبية للعبة على الحاسب الشخصي تتيح للمطورين معالجة المشاكل المختلفة قبل إطلاق التحديثات الرئيسية، ولا يتضمن الأمر إمكانية الوصول لمهمة Dark Hours التي ستتوفر لجميع اللاعبين في نفس الوقت.

The Division 2 تمكنت من الإحتفاظ بصدارة المبيعات البريطانية في الأسبوع الماضي بعد مرور أكثر من شهر على طرحها بالأسواق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق