أخبار

مطاردة حماسية بعالم جديد مع Division 2: زعماء نيويورك

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن التوسعة التي تقودها القصة “زعماء نيويورك”، تتوفر للعبة The Division 2 في 3 مارس 2020 على أجهزة PlayStation 4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، وخدمة الاشتراك UPLAY+ الخاصة بشركة Ubisoft. كما ستصدر Tom Clancy’s The Division 2 وتوسعتها على منصة ألعاب الجيل الجديد Stadia في وقت لاحق من شهر مارس. يستمر دعم التعريب للعبة The Division 2 مع توسعتها الجديدة، والتي ستتضمن ترجمة صوتية كاملة وترجمة كتابية للقوائم والنصوص.

وفي حين يمكن للاعبي The Division 2 الحاليين شراء التوسعة بشكل مستقل، تتوفر أيضاً ’النسخة القياسية‘ للاعبين الجدد، والتي تتضمن لعبة The Division 2 الأساسية، بالإضافة إلى توسعة The Division 2: زعماء نيويورك. كما ستتوفر ’النسخة المطلقة‘، والتي تضم اللعبة والتوسعة، بالإضافة إلى محتويات العام الأول للعبة The Division 2، والتكليفات السرية والاختصاصات المتوفرة. يجب أن يكون جميع اللاعبين بمستوى الشخصية 30 ومستوى العالم 5 للانضمام إلى The Division 2: زعماء نيويورك. وبالتالي ستأتي كلتا نسختي اللعبة مع تعزيز للمستوى 30 يمكن للاعبين تفعيله لو رغبوا بذلك حتى يتمكنوا من اللعب بتوسعة نيورورك بشكل فوري. وبعد إنهاء الطور الفردي في The Division 2: زعماء نيويورك، يمكن للعملاء الانتقال بسرعة بين واشنطن ونيويورك بحرية تامة للاستمتاع بالنطاق الكامل لمحتوى The Division 2.

سيحصل جميع اللاعبين الذين يشترون التوسعة بشكل مسبق على تعزيز مجاني للمستوى 30 يمكنهم استخدامه وفقاً لما يلائمهم لرفع شخصيتهم للمستوى 30 في لعبة  The Division 2 قبل صدور التوسعة.

توسعة قصة لاستكشاف منطقة جديدة في مدينة نيويورك

في توسعة Tom Clancy’s The Division 2: زعماء نيويورك، ينطلق عملاء Division في مطاردة حماسية بحثاً عن ’آرون كينر‘، وهو عميل Division سابق أصبح الآن منشقاً. ويشكل ’كينر‘ الآن هو وشبكته من العملاء المنشقين تهديداً كبيراً لنهضة الحضارة المزدهرة. وليتمكن العملاء من تعقب مكان ’كينر‘، عليهم التجول في منطقة جنوب مانهاتن ذات العالم المفتوح الجامح والنابض بالحياة، وهي منطقة سوداء سابقة تعرضت مؤخراً لإعصار مدمر ألحق الأضرار بمدينة نيويورك أكثر من أي مكان آخر في الولايات المتحدة. ويجب على العملاء استكشاف مناطق جديدة، والتي تضم كل منها مناطق شهيرة مثل ’تو بريدجز‘ و ’الحي الصيني‘ و ’وول ستريت‘. ولكي يتمكن اللاعبون من الوصول إلى ’كينر‘، عليهم القضاء على جميع العملاء المنشقين التابعين له. يمتلك كل عميل منشق قصته الفريدة ومهارته الخاصة به (والتي تكسبها عند القضاء عليه).

الرؤية المطلقة لتوسعة Tom Clancy’s The Division 2  زعماء نيويورك

بعد قضاء الكثير من الوقت بجمع آراء المجتمع والاستماع إليها، تم تنفيذ تحسينات أساسية على جوهر أسلوب اللعب عبر جوانب مختلفة مثل زيادة التنوع وترشيد العتاد وحتى تقديم غنائم أكثر أهمية.

وبالإضافة إلى توسعة The Division 2: زعماء نيويورك، يتضمن التحديث 8 للعبة تعديلاً على عناصر تقمّص الأدوار، مما يسمح للاعبين بقراءة مخزون معداتهم وإدارته بشكل أفضل. وسيتم تحديث شاشة واجهة المستخدم لكي تستعرض بشكل دائم نطاقات كل إحصائية على قطعة عتاد أو سلاح. كما يشهد التعديل عودة ’قائمة المواهب‘، التي تسهّل القراءة وتساعد اللاعبين على اتخاذ قرارات أفضل بشأن مدى فائدة العتاد بالنسبة لبنيتهم. وبالإضافة إلى ما سبق، سيشهد اللاعبون نظام إعادة معايرة عتاد أكثر سلاسة، مع مؤشرات لمدى فائدة العناصر والإحصائيات، بالإضافة إلى مخزن دائم للصفات والإحصائيات في محطة إعادة المعايرة. وسيمنح هذا العملاء المرونة للتخطيط للبنية المثالية.

كما سيتم تجديد المناطق السوداء الموجودة بالفعل في The Division 2، والتي ستستخدم آلية أكثر بساطة. حيث سيتم التركيز على مكافأة التفاعل بين اللاعبين، سواء كان ذلك عبر القتال ضد بعضهم البعض أو مساعدة عميل زميل ضد لاعب منشق قاسٍ.

في The Division 2: زعماء نيويورك، سيتم رفع الحد الأقصى لمستوى اللاعبين من المستوى 30 إلى 40، لكن لا يتوقف الأمر عند هذا الحد. حيث ستقدم The Division 2: زعماء نيويورك أيضاً نظام تقدم غير محدود، ومستوى ’شيد‘، و 4 مهارات جديدة يمكن استخدامها عبر كامل اللعبة. كما سيحصل أصحاب التوسعة على أسلحة وعتاد جدد.

نقدم لكم المواسم، بما في ذلك الدوريات وعودة الفعاليات العالمية

تقدم التوسعة أيضاً فلسفة جديدة لمرحلة ما بعد الإطلاق: ’المواسم‘، وهي فعالية نهاية لعبة (endgame) تمتد على 3 شهور وتقدم هدفاً رئيسياً جديداً مع شبكته لتعقبهم، والذين سيتم تقديمهم بوتيرة منتظمة، لكل منهم قصته ومكافآته الخاصة به. يبدأ الموسم الأول بعد أسبوع من إطلاق The Division 2: زعماء نيويورك. وبالإضافة إلى المطاردات الموسمية، تقدم المواسم أنشطة جديدة داخل اللعبة. أما الدوريات فهي سلسلة من التحديات للاعبين مع فرصة لفتح مكافآت بناءً على قدرة اللاعبين على إكمال هذه التحديات. كما سيشهد اللاعبون عودة الفعاليات العالمية، وهي فعاليات محدودة الوقت داخل اللعبة يتم من خلالها تطبيق معدِّل عام على اللعبة بأكملها ويكافأ اللاعبون عبر إنهاء مهمات محددة. وخلال كل ’موسم‘، يرفع اللاعبون من مستوى ’الموسم‘ خاصتهم لفتح مكافآت متنوعة عبر المشاركة في الأنشطة الموسمية المختلفة أو حتى مجرد اللعب باللعبة. ويمكن للاعبين المهتمين بجمع مكافآت إضافية الحصول على تذكرة الموسم.

تتوفر غداً: Tom Clancy’s The Division 2: الحلقة 3 – جزيرة كوني آيلاند: المطاردة

ابتداءً من يوم غد الأربعاء 12 فبراير/18 جمادى الآخرة، تتوفر لأصحاب تذكرة العام الأول الحلقة 3 – جزيرة كوني آيلاند: المطاردة، وهي الحلقة الأخيرة من خطة المحتويات المجانية للعام الأول لمرحلة ما بعد إطلاق The Division 2، وفي 19 فبراير/25 جمادى الآخرة لجميع اللاعبين. تعتبر الحلقة 3 بمثابة مقدمة تمهيدية لتوسعة The Division 2  زعماء نيويورك.

تضم الحلقة 3 – جزيرة كوني آيلاند: المطاردة مهمتين رئيسيتين، وتكليفين سريين (لأصحاب تذكرة العام الأول)، وتخصص جديد، ’جدار النار‘، ومكافآت جديدة كجزء من برنامج الإحالة، بالإضافة إلى أسلحة جديدة وسلاح متميز.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق