أخبار

مخرج The Division 2 يسأل عشاقها إن كانوا يريدون لعبة قصصية منها

البعض يوجه انتقادات لشركة يوبيسوفت بأنها باتت تتوجه أكثر نحو الألعاب التي تعتمد على الأونلاين وتتجاهل ألعاب القصة حتى في بعض ألعابها التي يمكن أن يكون لها طور قصة يرفع من مستوى جاذبية اللعبة ويزيد عدد لاعبيها نرى أن الشركة غير مهتمه به.

لعبة The Division 2 الممتازة واحدة من ألعاب يوبيسوفت التي كنا نأمل أن تحصل على محتوى قصصي أوفلاين لها لكن مع الآسف لم يتحقق آمل عشاق ألعاب القصة، لكن اليوم وبشكل مفاجئ قرر Julian Gerighty مخرج اللعبة إحياء الأمل بحدوث ذلك في نفوس اللاعبين.

حيث رد على تغريدة لأحد عشاق اللعبة يسأله فيها عن إمكانية أن يتم طرح لعبة فرعية مقتبسة عن السلسلة ترتكز على طور قصة مقترحاً أن يكون هنالك قصة تحمل عناصر تمزج ما بين لاست أوف أس وديفجن 2، ليجيبه المخرج بأنه من الواضح بأن ذلك أمراً لايلاقي أي اعتراض من الناس.

وقد أعاد المخرج نشر التغريدة مع عبارة “أفكار” أي أنه يود سماع الأفكار التي يمكن أن تكون في أذهان اللاعبين حول قصة اللعبة.

وأنتم هل تودون رؤية لعبة قصة بعالم ديفجن؟ ولماذا؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق