أخبار

The Division 2 و Ghost Recon Breakpoint يفشلان في بلوغ توقعات يوبيسوفت

ربما تعجب البعض من قرارات يوبيسوفت الأخيرة بخصوص تأجيل إطلاق مجموعة من أبرز عناوينها المرتقبة في الفترة القادمة، ولكن وفقا للتصريحات الأخيرة لرئيس الشركة Yves Guillemot فشلت الألعاب الصادرة في الفترة الأخيرة في تحقيق النجاح المتوقع سواء The Division 2 أو Ghost Recon Breakpoint الصادرة مؤخرا.

رئيس شركة النشر الفرنسية تحدث في لقائه الأخير بالمستثمرين موضحا عدم قدرة The Division 2  على تحقيق النجاح المتوقع والمبيعات المنتظرة، على الجانب الآخر اعترفت الشركة بفشلها في توفير المنتج الذي كان ينتظره اللاعبون مع Ghost Recon Breakpoint مما أدى في النهاية إلى انخفاضًا حادًا في الإيرادات بصورة أكبر مما حدث مع The Division 2.

بالطبع لم تفشل The Division 2 تجاريا مثل Breakpoint حيث احتلت صدارة أفضل الألعاب مبيعا في 2019 لفترة طويلة، ولكن يبدو أن إجمالي الإيرادات كانت أقل مما حدث مع الجزء الأول بسبب المشاكل التي تعرض لها فيما بعد وأثرت بالسلب على الجزء الثاني.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق