أخبار

حتى The Division 2 ستحتفي بميلاد سلسلة Resident Evil الـ25

مرة وقت طويل نسبياً منذ أن سمعنا عن فعاليات جديدة للعبة The Division 2 لكن يبدو بأن يوبيسوفت أحبت أن تشارك كابكوم احتفالها بالذكرى السنوية الـ 25 لسلسلة Resident Evil على طريقتها. بعد إعلان كابكوم أمس أن Resident Evil Village ستصدر في مايو.

حيث كشفت يوبيسوفت عن فعالية أزياء خاصة تبدأ في 2 فبراير / 20 جمادى الآخرة، حيث سيتمكن عملاء ’زعماء نيويورك‘ من فتح صناديق تحتوي على عناصر تجميلية مميزة تحمل سمة Resident Evil لفترة محدودة.

 وكان قد تم الإعلان عن فعالية الأزياء الخاصة هذه، وهي جزء من احتفالية الذكرى السنوية الـ 25 لسلسلة Resident Evil، خلال بث Resident Evil Showcase المباشر. يمكن للاعبين كسب أو شراء ما يصل إلى 21 عنصر أزياء جديد كلياً، وتنسيق أزياء مميزة من شخصيات مختلفة من سلسلةResident Evil . حيث يكسب اللاعبون: 

  • عناصر أزياء Resident Evil
  • هيئات أسلحة
  • رقع ذراع
  • تذكارات حقيبة ظهر

 واحتفالاً بانطلاق الفعالية، سيتلقى جميع العملاء الذين يسجلون الدخول خلال فعالية Resident Evil زياً مؤلفاً من 3 قطع لقسم شرطة راكون الخاص بشخصية ليون كينيدي ليبدأوا بجمع تشكيلهتم المميزة. تنطلق فعالية الأزياء الخاصة بسلسلة Resident Evil في الفترة الواقعة بين 2-15 فبراير / 20 جمادى الآخرة- 3 رجب. 

تتوفر لعبة Tom Clancy’s The Division 2 على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One وPlayStation 5 و PlayStation 4 ومتجري Epic Games و Ubisoft على الـ Windows PC، بالإضافة إلى Stadia و Amazon Luna، و Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق